أخبار التعليم: قرار نقل التعليم الحضوري لمنصة مدرستي و تحويل الدراسة عن بعد منصة مدرستي

قرار نقل التعليم إلى الحضور على منصة مدرستي وبيان وزارة التربية والتعليم السعودية بهذا الصدد نقل دراسة ثم إلى منصة مدرستي الرسمية فيما يتعلق بالمنهج المدرسي. و النقل الدراسة من التدريس الشخصي إلى منصة مدرستي بالنسبة لبعض الدورات ، ولكن ليس كلها. ما هي أسباب تحويل الدراسة من التدريب وجهًا لوجه إلى منصة مدرستي لا سيما من خلال تخفيف العبء على أكتاف الطلاب. في المملكة العربية السعودية و تحويل التعلم عن بعد ، منصة مدرستي في الشهر التالي من رمضان. كما أشارت وزارة التربية والتعليم السعودية إلى أن العديد من البرامج قامت بتحديث محتواها. بالإضافة إلى حرص الوزارة على تقليص اليوم الدراسي خلال شهر رمضان. من خلال سطور مقال “موقع ثقافني” سنتعرف علي لماذا انتقل تعليم الحضور إلى منصة مدرستي؟

قرار نقل التعليم إلى الحضور على منصة مدرستي
لماذا انتقل تعليم الحضور إلى منصة مدرستي؟

قرار نقل التعليم إلى الحضور على منصة مدرستي

تحويل التعلم عن بعد ، منصة مدرستي كان هدفه وزارة التربية والتعليم السعودية التي رأى أهميتها. ضرورة تقليل العبء المدرسي لبعض البرامج خلال شهر رمضان. كما يأتي بجانب نقل الدراسة من التدريس الشخصي إلى منصة مدرستي ورأت الوزارة أنه من الضروري أيضًا تطوير العديد من مسارات التعلم عن بعد من أجل تجنب المشاكل. التحديات التي يواجهها جميع الطلاب في جميع مراحل التعليم من حيث التحصيل الدراسي وكذلك منصة مدرستي . تم توفير القدرات والأدوات المتاحة لخدمة الطلاب والمعلمين في مراحل مختلفة. كما أكدت وزارة التربية والتعليم ذلك ، بقلم الاتصال بمنصة مدرستي يوفر العديد من الخدمات المعتادة. والتي تحتوي على بنك للمعلومات والأسئلة المتعلقة بجميع البرامج الدراسية. من خلال السطور التالية من مقال “موقع ثقافني” ، سوف نكتشف خطوات التسجيل في منصة مدرستي.

قم بتسجيل الدخول إلى النظام الأساسي لمدرستي بعد قرار تحويل تعليم الحضور إلى النظام الأساسي لمدرستي

  1. الطالب يتصل بـ منصة مدرستي عبر الرابط الرسمي للمنصة.
  2. يجب أيضًا تسجيل بيانات الطالب على النظام الأساسي كما هو مطلوب ، مثل الاسم وكلمة المرور.
  3. أيضا بعد أن يتم ذلك نقل الدراسة من التدريس الشخصي إلى منصة مدرستي من خلال الصفحة الرئيسية يتم تحديد الخدمة المطلوبة للبرامج.
  4. يمكن للطالب أيضًا عبر القائمة المركزية لـ منصة مدرستي تسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت.
  5. يمكن للطالب مراجعة جميع امتحانات المرحلة المدرسية الخاصة به لممارسة امتحانات نهاية العام.

لماذا انتقل تعليم الحضور إلى منصة مدرستي؟

من بين أسباب نقل الدراسة من التعليم عن طريق الحضور لمنصة مدرستي تمنح لجميع الطلاب في المملكة العربية السعودية. الحق في إبداء الأعذار المتعلقة بتغيب الطالب عن اليوم الدراسي في أي مدرسة لأي سبب. من أجل صحة الطالب لا قدر الله أصيب بمرض كما أعلن. منصة مدرستي تم تجميع قائمة “وقاية” فيما يتعلق بقضية صحة الطلاب ، وتعتبر قفزة في التقدم التكنولوجي والتحول في المملكة العربية السعودية. الرقمية تماشيا مع رؤية المملكة 2030.

قرار نقل التدريس وجهًا لوجه إلى منصة مدرستي ولماذا تم نقل التدريس وجهًا لوجه إلى منصة مدرستي بقرار من وزارة التربية والتعليم. التعليم السعودي هو ما تعلمناه في مقال اليوم من موقع ثقافني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *