أخبار التعليم: مسابقة مدرستي تبرمج المرحلة الجديدة وخطوات مدرستي تبرمج تسجيل الدخول 2022

مسابقة مدرستي برمجة المشهد الجديد الذي ذكرته وزارة التربية والتعليم السعودية وانطلاق. برامج مسابقة مدرستي لبدء العام الدراسي للمرحلة الجديدة من خلال الحساب الرسمي للوزارة. كما ذكرت الوزارة على منصة تويتر ذلك إطلاق المرحلة الجديدة من مدرستي هو مسابقة برمجة لا يزال التسجيل جاريًا لجميع الطلاب. أيضا الاختبار برنامج مدرستي الجديدة 2022 حددت الوزارة المراحل المختلفة للمسابقة. في الخطوة الأولى أو استمرارًا للخطوات المعلنة ، ومن خلال مقال اليوم “ثقافني” سنتعرف على خطوات برمجة مدرستي للاتصال. حتى يتمكن جميع الطلاب من المشاركة في مسابقة البرمجة الخاصة بمدرستي.

مسابقة مدرستي برمجة المشهد الجديد
الاتصال بمنصة مدرستي

برامج مسابقة مدرستي أعلنت المرحلة الجديدة لجميع المدارس

إطلاق المرحلة الجديدة من مدرستي هو مسابقة برمجة المعلنة من قبل الوزارة والتي تحدد فيها بعض الخدمات التي من شأنها أن تعود بالنفع على الجميع. مراحل التعليم المختلفة داخل المملكة العربية السعودية. والتي استفاد منها جميع طلاب المرحلة الأولى التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم السعودية ، لاحتوائها على المرحلة الأولى. بداية من برامج مسابقة مدرستي لبدء العام الدراسي حول العديد من معاينات المرحلة الثانية من برمجة مسابقة مدرستي. بالإضافة إلى ذلك ، أوضحت الوزارة كيفية المشاركة في مسابقة مدرستي ، والتي يتم جدولتها من خلال الرابط الرسمي للمنصة. من خلال السطور التالية من مقال “موقع ثقافني” سنتعرف على المزيد مسابقة مدرستي الجديدة للبرمجة 2022 .

المراحل السابقة المختلفة لبرنامج مسابقة مدرستي المرحلة الجديدة

تم تقسيم المنافسة المطلقة للوزارة إلى مراحل مختلفة ، وتضمنت المرحلة الأولى فترة تفعيل. ساعة برمجة لجميع مدارس المملكة العربية السعودية ، وتضمنت هذه الساعة استخدام البرمجيات. ما أسميته بالمدونات ، أو كان عكس الساعة التي تكتب بلغة بايثون. كما مرت المرحلة الثانية من المسابقة التي يتم من خلالها تقديم مشاريع إبداعية في جميع مدارس التعليم العام. كان يجب أن يتقاسمها جميع المعلمين بالإضافة إلى الطلاب ، ولكن بشرط أن يكونوا قد شاركوا في المرحلة الأولى.

إطلاق محتوى المرحلة الثانية من المسابقة

ماين كرافت كود مدرستي في المرحلة الثانية ، تحتوي على العديد من الأسئلة المحددة أثناء وعبر الأسطر التالية. في مقال “موقع ثقافني” سنتعرف عليه على النحو التالي: –

  1. ماين كرافت كود مدرستي بدأ التسجيل في فبراير الماضي وما زالت التسجيلات جارية.
  2. كما تم تحديد الفئات التي لها حق المشاركة وهي المدارس والمدرسات والمدرسات والطلاب وأقسام التعليم.
  3. الوزارة أشارت أيضا ماين كرافت كود مدرستي يجب تحديد الرغبة في التسجيل وتحديد المشروع.
  4. كما تقرر زيادة العمل ماين كرافت كود مدرستي المقبل 3 أبريل.
  5. تم تحديد أنواع المشاركة المتاحة ، والتي يجب أن تكون فردية أو جماعية ، ويمكن للطلاب والطالبات المشاركة في مشروعين.
  6. كما أوضحت الوزارة أن الهدف من ماين كرافت كود مدرستي تحفيز جميع الطلاب والمجتمع. المشاركة التعليمية في مسابقة مدرستي الجديدة للبرمجة 2022 تحسين التعليم في المملكة العربية السعودية.
  7. مع استمرار السطور التالية من “مقال ثقافني” ، سوف نتعلم المزيد عن شهادات المسابقة التي يتم منحها.

شهادات من مسابقة برمجة مدرستي للمرحلة الجديدة

  • ماين كرافت كود مدرستي يتم منح شهادة مدرب مركزي معتمد خلال ساعة واحدة من البرمجة.
  • مثل التقدم ماين كرافت كود مدرستي من المقرر أيضًا الحصول على شهادة مدرب مقيم معتمد من خلال المدرسة تحت عنوان “ساعة”.
  • وكذلك الشهادة المميزة التي تم الحصول عليها وهي تدريب ذاتي على نظام مايكروسوفت.

برامج مسابقة مدرستي المرحلة الجديدة التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم السعودية لجميع الطلاب من بنين وبنات. يتم تسجيل المعلمين والمعلمات وجميع أقسام التعليم المختلفة من خلال رابط المنصة الرسمية. سنزودك بكافة الأخبار من موقع “ثقافني”.
وكما جاء في سطور مقال اليوم من موقع “ثقافني” ، فقد تم توضيح ما تتضمنه المرحلة الجديدة من المسابقة التي انطلقت. Pour tous les enseignants, élèves garçons et filles, de toutes les classes, ainsi que le Ministère a noté que le La date d’annonce des gagnants du concours Tapromj pour la plateforme “My School”, qui est soumise au ministère saoudien de l’ التربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *