أخبار التعليم: مسابقة مدرستي تبرمج وإجراءات نقل التعليم الحضوري لمدرستي 1443

تم تحديد موعد مسابقة مدرستي للمرحلة الجديدة ، حيث كشفت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن إطلاق مسابقة مناهج مدرستي ، والتي تتعلق ببدء العام الدراسي في المرحلة الجديدة ، حيث لا يزال التسجيل جارياً لـ كل الطلاب. وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم مكان نقل الدراسات من خلال التعليم إلى الحضور للدراسة من خلال منصة مدرستي ، وسنقوم بتوضيح هذه التفاصيل من خلال الشرح التالي لجميع طلاب المملكة.

مسابقة البرمجة في مدرستي

حددت الوزارة الفئات المشاركة في مسابقة مدرستي للبرمجة والتي سيشارك فيها (طلاب ، مدرسون ، أقسام تربوية ، بالإضافة إلى مدارس) ، على أن يبدأوا عمل المرشحين اعتبارًا من 3 أبريل ، وأوضحت الوزارة. الغرض من تفعيل مسابقة برمجة مدرستي التي تعمل على تحفيز جميع الطلاب من الأولاد والبنات والمجتمع التعليمي للمشاركة بفعالية في المسابقة نيابة عن إدارات التعليم والمدراء الإداريين.

كيفية الاشتراك في مسابقة برنامج مدرستي

أوضحت إدارة التعليم أنواع الاشتراكات المتوفرة في المسابقة ، حيث أن المشاركات متوفرة بشكل فردي وجماعي ، ويمكن لكل طالب المشاركة من خلال مشروعين في نفس الوقت ، مع العلم أنه عند الاشتراك يجب تحديد الرغبة في المشاركة و المشروع الذي يرغب الشخص في المشاركة فيه.

نقل الدراسة من خلال التدريس وجهًا لوجه في مدرستي

بذلت المنصة الإلكترونية لمدرستي جهودًا لتوضيح التأكيد على أن المنصة تعمل على دعم جميع الطلاب في المملكة العربية السعودية في جميع مراحل التعليم المقدمة للطلاب ، حيث تضم جميع الأدوات والمعايير وجميع متطلبات التعليم عن بعد التي يحتاجها جميع الطلاب. ويحتاج الطلاب وكذلك المعلمين وأولياء الأمور ، وتتضمن المنصة بنكًا معقدًا من العديد من الأسئلة التي تقدم خدمات تعليمية مفيدة للطلاب من جميع المستويات التعليمية أثناء العملية التعليمية التي تتم خلال العام الدراسي ، كما تشتمل على خدمات تساعد يقوم أولياء الأمور بمراقبة مستمرة لأسرهم وإرسال جميع المهام والتقارير التي لا توجد في أي منصة تعليمية أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *