أخبار التعليم: منصة مدرستي توضح عن خطوات إعداد الدروس

أعلنت منصة التعليم عن بعد عبر الإنترنت الخاصة بمدرستي على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر ، عن العديد من المعالم لإعداد دورات كاملة مباشرة من خلال المنصة الإلكترونية ، وبالتالي فهي تساعد على إعطاء جميع الطلاب القيمة التي يحصلون عليها من تجربة تعليمية ثرية ، وأضاف أن نسجل رابط المنصة الإلكترونية لمدرستي ، ويعود إلى المدارس برقم التعريف في المملكة العربية السعودية ، ومن المؤكد أن منصة مدرستي تتفاعل مع الأقران والمعلمين معًا ، وتشارك من خلال منتديات النقاش ، و لذلك لا بد من الاطلاع على جميع تقارير إنجازاتها ، وأضاف أنه من الضروري التحقق من توزيع العلامات على متطلبات الدورة وهذا جزء من العمل وامتحانات العام ، لأنه من الممكن العثور على ساعات مناسبة للتواصل مع el الكترونيا مع المعلمين.

خطوات تحضير الدورات على المنصة:

  1. يجب على المستفيد الضغط على التقويم الدراسي.
  2. بعد ذلك ، يجب اختيار الفصل في برنامج الدراسة ، من أجل إعداد درس له.
  3. تحتاج إلى النقر فوق تكوين الدرس الآن.
  4. يجب استكمال بيانات الدورة “مسائية الدورة ونوع الدورة”.
  5. تحتاج إلى النقر فوق رمز “التالي”.
  6. يجب استكمال عناصر الدرس بتحديد الأهداف والمحتوى الرقمي وإضافة التخصيصات والواجبات سواء كانت واجبات منزلية أو أنشطة أو اختيارات.

الخطوات التي يجب اتباعها للتسجيل على رابط منصة مدرستي:

  1. يجب على الطلاب الدخول إلى الموقع الرسمي لرابط النظام الأساسي لمدرستي للعودة إلى المدارس.
  2. يجب عليك بعد ذلك النقر فوق تسجيل جديد.
  3. يمكن تسجيل البيانات الأساسية من خلال رقم الهوية الوطنية أو رقم الهاتف المحمول أو رقم التحقق ، يرجى النقر فوق رمز التحقق.
  4. يمكن للطلاب التحقق من جميع البيانات الأساسية ، بحيث يتم إرسال رسالة نصية إلى الهاتف المحمول برمز التحقق المكون من 4 أرقام ، ثم يتم النقر فوق الزر “تحقق”.
  5. يجب التحقق من الحساب وإضافة اسم تسجيل الدخول وكلمة المرور.

منصة مدرستي:

منصة مدرستي الإلكترونية للتعليم عن بعد ، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد ، خوفا على جميع الطلاب ، وبالتالي فقد أكدت بدء التسجيل الإلكتروني لمنصة مدرستي ، وأداء النشيد الوطني للتمرين للتلاميذ ، ويضاف إلى ذلك أنه سيتم نشر برنامج الدراسة اليومية ، وذلك عند الدخول للفصل الدراسي الثاني مع المعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *