أخبار التعليم: نتائج الثالث متوسط تمهيدي 2022 وزارة التربية العراقية نتائج الثالث متوسط خارجي epedu.gov.iq

وجاءت نتائج متوسط ​​عام 2022 التمهيدية الثالثة من بين الكلمات الأكثر بحثا من خلال محرك بحث جوجل ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن نتائج الجولة التمهيدية الثالثة بالمعدل المتوسط ​​للمرحلتين الإعداديتين الثالثة والسادسة على الإطلاق. وفي سياق متصل شددت اللجنة الدائمة للامتحانات على أن يقوم جميع الطلاب المؤهلين بمراجعة مدارسهم لاستكمال المستندات والوثائق المطلوبة ، وذلك خلال فترة لا تتجاوز أسبوع واحد من محافظات العراق بكافة فروعها. تاريخ إعلان النتائج ، والذين لم يستوفوا الشروط ولم يستكملوا المستندات والمستندات المطلوبة سيتم إلغاء نتيجتهم.

متوسط ​​نتائج الإطلاق الثالث 2022

يبحث آلاف الطلاب والطالبات في جميع محافظات العراق عن رابط لاسترجاع النتائج الكترونيا ، ومن المخطط للاستعلام عن النتائج برقم الامتحان ، عبر موقع الوزارة التعليم العراقي http: // epedu .gov .iq / والموقع الناجح وموقع النتائج الخاص بنا ، حيث توفر هذه المواقع الناجحة ونتائجنا على شكل ملفات bdf ، ومن يرغب في الحصول على النتيجة يجب أن يبحث من خلال هذه الملفات ، وقد قامت وزارة التربية والتعليم العراقية توفير رابط خاص يمكن من خلاله الحصول على النتيجة بسهولة إلكترونيًا عن طريق إدخال رقم امتحان الطالب.

كيفية استخراج نتائج المتوسط ​​الخارجي التمهيدي الثالث برقم الامتحان

يتم الاستعلام عن نتائج الدور التمهيدي الوسيط الثالث إلكترونيًا على النحو التالي: –

  • اتصل مباشرة بـ موقع وزارة التربية والتعليم العراقية البريد الإلكتروني الرسمي.
  • اختر المحافظة التي ينتمي إليها الطالب وادخل رقم الامتحان.
  • بالضغط على أيقونة “استطلاع على نتائج الجولة التمهيدية الثالثة للمنتصف الثاني 2022”.
  • انقر فوق “إظهار النتيجة”.
  • أو بالذهاب إلى أحد مواقع النجاح أو موقع النتائج الخاص بنا والبحث عن الاسم في ملفات bdf.

وزارة التربية العراقية

تمكنت وزارة التربية والتعليم العراقية من توفير رابط الكتروني لاستخراج النتيجة من خلاله ، وذلك لضمان سلامة الطلاب وعدم التسرع امام المدارس لاستخراج النتيجة ، لان كل طالب يستطيع استخلاص نتيجته الكترونيا اثناء جلوسه. مقره ، ووزارة التربية والتعليم اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة ضد فيروس كورونا ، بحيث أجريت الاختبارات في جو آمن للطلاب ضد مخاطر الإصابة بفيروس كورونا الخطير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *