أسعار تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023

نقوم بمراجعة ما يثير اهتمام قرائنا حول أسعار التذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023حيث كشفت الهيئة المصرية العامة للكتاب عن سعر تذكرة معرض القاهرة الدولي للكتاب الذي سيقام هذا العام تحت شعار “مصر”. وكان سعر تذكرة الدورة 54 من معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام 5 جنيهات.

وبحسب ما تم الإعلان عنه بخصوص تفاصيل معرض القاهرة الدولي للكتاب ، في مركز المعارض بالمستعمرة الخامسة ، سيتم الحجز إلكترونياً عبر منصة معرض الكتاب. في التقرير التالي ، نراقب الأسعار والمعلومات الخاصة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2023.

أسعار تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب

حددت الهيئة المصرية العامة للكتاب سعر التذكرة الإلكترونية لدخول معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 خلال دورته الـ54 المقرر أن تبدأ يوم 25 يناير بالمركز المصري الدولي للمعارض بالمستعمرة الخامسة بقيمة 5 جنيهات.

حددت الهيئة الدخول عبر بوابة كبار الشخصيات وجميع البوابات ، ويستقبل المعرض الزوار من الساعة 10 صباحًا حتى 8 مساءً كل يوم ما عدا الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحًا حتى 9 مساءً.

أسعار تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023

وتهدف الهيئة إلى تسهيل جمهور المعرض على القراء والمثقفين. أعدت ما يلي:

– تم تطوير المنصة الرقمية منذ الدورة السابقة والتي تتيح للزوار الحصول على تذاكر دخول إلى معرض القاهرة الدولي للكتاب من خلال اختيار عدد مرات حضور المعرض.

– هناك أكثر من طريقة لاختيار طرق الدفع المتاحة ، حيث زادت وسائل الحصول عليها في هذه الدورة ، لذا أصبحت الخدمة ممكنة سواء عن طريق بطاقات الدفع “فيزا – ماستر كارد – ميزة” أو عبر “باي موب – الأهلي” ممكن – أمان “.

– أتاحت العمولة للزائر شراء الكتب عبر المنصة الرقمية لشراء الكتب إلكترونياً من خلال خدمات الدفع المتعددة التي توفرها المنصة لرقمنة الخدمات المقدمة.

– تم البدء في عملية أتمتة خدمة الاشتراك في المعارض الخاصة بالناشرين من خلال التقديم للمعرض عبر المنصة.

– تحميل بيانات دار النشر والكتب المشاركة في المعرض ودفع رسوم التسجيل الكترونيا.

معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023

معلومات عن معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023

– يسعى بعض الناشرين في هذه الدورة إلى دفع قيمة الكتب على أقساط على مدى 9 أشهر ، وذلك لارتفاع قيمتها.

– صلاح جاهين شخصية معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ54.

– تم اختيار الكاتب كامل الكيلاني ليكون شخصية معرض الكتاب الشبابي لهذا العام. هو رائد أدب الأطفال في مصر والعالم العربي ، وقد كتب مئات القصص للأطفال ، منها: Juha et les avares و Les amis de Printemps و Gulliver in the Land of the Giant و Le Lapin d ‘Orontes و حارس النهر.

سيكون الأردن ضيف الشرف في معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام.

نقدم لكم من خلال موقع “شعب مصر” تغطية على مدار الساعة ومتابعة مستمرة لأسعار الذهب ، وأسعار اللحوم ، وأسعار الدولار ، وأسعار اليورو ، والتغيرات اليوم ، والأخبار الرياضية ، والأخبار المصرية ، وأخبار الأعمال ، وأخبار المحافظات ، أخبار الحوادث ، يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات الدولية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري ، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، الأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية ، بالإضافة إلى إلى النقل الحصري للأخبار الفنية والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *