استمارة الثانوية العامة 2023 .. آخر موعد للتسجيل والتقدم للامتحانات

في التقرير التالي ، ندرس كيف 2023 استمارة التسجيل في المدرسة الثانويةالتي يبحث عنها الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور ، خلال اليومين الحاليين ، للتحضير لامتحانات الثانوية العامة. جعلت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني من الممكن تسجيل ملف التقديم لامتحانات الثانوية العامة 2023.

سيتم تسجيل استمارة الثانوية العامة 2023 خلال الفترة من 15 يناير وحتى نهاية فبراير المقبل ، وفي التقرير التالي نقدم خطوات تسجيل النموذج إلكترونيًا ، وما هي المواصفات ونظام أسئلة الامتحان لهذا العام.

نظام الامتحانات 2023

كشفت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني ، بخصوص امتحانات الثانوية العامة 2023أن تكون الاختبارات في نظام Open Book ، ومن المتوقع أن يتم توزيع كتيب المفاهيم ليستخدمه الطلاب أثناء الاختبار ، وأن يتلقى الطالب كتيب أسئلة وورقة عمل فقاعات وكتيب آخر للإجابة. أسئلة مقالية.

وأضافت وزارة التربية والتعليم أن مواصفات ورقة الامتحان لشهادة الثانوية العامة أعدها مركز الامتحانات الوطني ، بحيث تشتمل ورقة الامتحان على الآتي:

– أسئلة الاختيار من متعدد MCQ.

عودة الأسئلة المقالية القصيرة بمعدل لا يتجاوز 15٪ حسب طبيعة كل موضوع.

– سيكون عدد الأسئلة هو نفسه العام الماضي.

– زيادة عدد الأسئلة الموكلة إليه بنقطة واحدة.

2023 استمارة التسجيل في المدرسة الثانوية

آخر موعد لتسجيل ملف التقديم للثانوية 2023

بدأ اليوم اليوم الأول للتسجيل في الثانوية العامة نموذج 2023 (على موقع وزارة التربية والتعليم) لتسجيل الثانوية العامة الإلكترونية نموذج 2023 ، للتقدم لامتحانات الثانوية العامة 2023 التي ستقام في يونيو المقبل ، ويستمر التسجيل في صيغة المدرسة الثانوية 2023 حتى نهاية فبراير المقبل.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن الامتحانات ستبدأ في العاشر من يونيو المقبل وتستمر قرابة الشهر ، على أن يخضع الطلاب لامتحانات للمواد غير المضافة بشكل إجمالي ، بما في ذلك التربية الوطنية ، والتربية الدينية ، والاقتصاد ، والإحصاء ، قبل البدء. امتحانات للمواد الدراسية الأساسية.

خطوات التقديم على استمارة طلب الالتحاق بالمدرسة الثانوية 2023

– يقوم الطالب بالدخول إلى موقع استمارة التقديم للثانوية عبر بوابة وزارة التربية والتعليم: https://moe.gov.eg/

– يتلقى كل طالب بريده الإلكتروني الموحد عبر منصة المراسلة الموحدة عبر الرابط الإلكتروني التالي: من هنا.

– يتم تسجيل النموذج الإلكتروني عبر الموقع الإلكتروني: https: //moe-register.emis/

– يكتب الطالب بريده الإلكتروني الموحد الذي يبدأ برمز الطالب ثم يضغط على Connect ثم يقوم بإدخال كلمة المرور.

– يكتب الطالب تاريخ الميلاد ثم يظهر نموذج الثانوية العامة.

2023 استمارة التسجيل في المدرسة الثانوية

– يقوم الطالب بعد ذلك بمراجعة بياناته قبل طباعة النموذج للتأكد من دقة وصحة البيانات.

– يجب أن يتأكد الطالب من اختيار اسم اللغة الثانية وإدراج الفرنسية أو الألمانية أو الإسبانية أو الإيطالية ، وكذلك اختيار التقسيم الذي تنتمي إليه سواء أكان علميًا أم رياضيًا.

– بعد مراجعة بيانات الطالب يقوم الطالب بالضغط على زر طباعة ثم يتم تحويل نموذج بيانات النموذج إلى ملف PDF ويمكن للطالب تنزيله وطباعته.

نقدم لكم من خلال موقع “شعب مصر” تغطية على مدار الساعة ومتابعة مستمرة لأسعار الذهب ، وأسعار اللحوم ، وأسعار الدولار ، وأسعار اليورو ، والتغيرات اليوم ، والأخبار الرياضية ، والأخبار المصرية ، وأخبار الأعمال ، وأخبار المحافظات ، أخبار الحوادث ، يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات الدولية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري ، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، الأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية ، بالإضافة إلى إلى النقل الحصري للأخبار الفنية والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *