استمارة الثانوية العامة 2023.. التسجيل مفتوح الآن على هذا الرابط

2023 استمارة التسجيل في المدرسة الثانويةالذي بدأ تسجيله يوم الأحد الموافق 15 يناير 2023 على موقع وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني المخصص للتسجيل في شكل إلكتروني ، وهنا رابط موقع التسجيل الإلكتروني وإجراءات التسجيل.

يهتم جميع طلاب المدارس الثانوية لعام 2023 خلال هذه الفترة بالتقدم لامتحانات الثانوية العامة لعام 2023 ، وفي السطور القادمة نقدم لكم التفاصيل التي تهم طلاب السنة الثالثة بالمدرسة الثانوية 2023 ، من تاريخ الثانوية. استمارة تسجيل المدرسة 2023 مع الروابط والخطوات.

استمارة طلب الثانوية العامة 2023 من شعب مصر

2023 استمارة التسجيل في المدرسة الثانوية

يحتاج كل الطلاب المدرسة الثانوية 2023 للتقدم لامتحانات الثانوية العامة 2023 ، والتي ستقام في يونيو 2023 ، وذلك بناءً على ما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قبل يومين فقط عن بدء التسجيل في الثانوية العامة نموذج 2023 ، وستتم تواصل حتى نهاية الشهر المقبل.

التسجيل متاح الآن لنموذج الثانوية العامة 2023 من خلال موقع التسجيل الإلكتروني المقدم من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، والذي تم تعيينه كرابط للتسجيل في النموذج الثانوي.

تاريخ التسجيل لملف طلب الثانوية العامة 2023

حددت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني موعد تسجيل الثانوية العامة نموذج 2023 ، اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 15 يناير 2023 ، على أن يستمر تسجيل النموذج الإلكتروني حتى يوم الثلاثاء الموافق 28 فبراير 2023.

تدوم فترة التسجيل لاستمارة الثانوية العامة 2023 حوالي شهر و 13 يومًا ، وخلال الفترة المصرح بها يتم تسجيل النموذج الإلكتروني أمام طلاب السنة الثالثة من الثانوية العامة من أجل التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2023 .

2023 استمارة التسجيل في المدرسة الثانوية

يمكنك الآن التسجيل في نموذج Lycée 2023 للتسجيل مع طلاب السنة الثالثة من الثانوية في امتحانات نهاية الدراسة لعام 2023 ، والتي تبدأ يوم السبت 10 يونيو 2023.

للبقاء على امتحانات الثانوية العامة 2023حوالي 144 يومًا فقط ، أي ما يعادل أربعة أشهر و 24 يومًا ، يستعد خلالها طلاب السنة الثالثة من الثانوية العامة لدراسة استمرار برنامج الثانوية العامة 2023 ، ومراجعتها ومراجعتها لنهاية امتحان المدرسة. عام 2023.

موقع التسجيل عبر الإنترنت

خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موقع التسجيل الإلكتروني لتسهيل أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة 2023 ، لاستكمال تسجيل الثانوية العامة نموذج 2023 إلكترونيًا من المنزل عبر الجهاز الشخصي لتوفير الوقت والجهد.

2023 استمارة التسجيل في المدرسة الثانوية موقع التسجيل الالكتروني للشعب المصري

رابط إلى استمارة التسجيل في المدرسة

يمكنك تسجيل النموذج الإلكتروني من خلال زيارة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الإنترنت من خلال موقع التسجيل الإلكتروني عبر الرابط: https://moe-register.emis.gov.eg/ .

يمكنك الوصول مباشرة إلى رابط استمارة التسجيل بالمدرسة الثانوية بالضغط على ( هنا ) ، وأكمل خطوات التسجيل في النموذج الإلكتروني ، كما سيتم توضيحه في السطور التالية.

استمارة التسجيل الالكتروني

يمكنك حفظ النموذج الإلكتروني باتباع الخطوات التالية:

1- ادخل رابط استمارة التسجيل بالثانوية من هنا.

2- اضغط على كلمة الاتصال.

3- اكتب بريدك الإلكتروني وتأكد من صحته قبل الضغط على اتصال.

4- التحقق من البيانات المكتوبة لمواد التخصص واللغة الأجنبية الأولى والثانية للتأكد من صحتها.

5- أدخل البيانات المطلوبة بالكامل في الجدول العام الثانوي 2023 وهي:

– صورة شخصية

– مواد التخصص

قسم

باقي البيانات

6- التأكد من صحة البيانات ومراجعتها بدقة ثم الضغط على زر الحفظ في نهاية النموذج.

7- قم بطباعة النموذج وحفظه كملف pdf على جهازك اللوحي لطباعته في أي وقت.

8- تسليم الاستمارة الإلكترونية إلى المدرسة التي ينتمي إليها الطالب مع المستندات المطلوبة وهي:

شهادة الميلاد الأصلية للطالب

نسخة من البطاقة الشخصية للطالب.

– صورة من بطاقة ولي الأمر.

– إيصال مصروف 505 جنيها (أصل وصورة).

– إيصال رسوم دخول 210 جنيهات (أصل ونسختان).

– إيصال تأمين تبويب بمبلغ 105 جنيهات (أصل ونسختان).

– ختم صندوق دعم وتمويل المشروعات فئة 10 جنيهات (عدد 2 طابع).

2023 استمارة التسجيل في المدرسة الثانوية التسجيل بالنموذج الإلكتروني للشعب المصري

التي سيتم طباعتها 2023 استمارة التسجيل في المدرسة الثانوية ألوان صورة الطالب واضحة وهي مسألة تسليم الملف كاملاً للمدرسة التي يدرس فيها الطالب على أن يتأكد من العدد والأوراق المطلوبة حتى لا يكون هناك مشكلة في التسجيل. النموذج الإلكتروني.

نقدم لكم من خلال موقع “شعب مصر” تغطية على مدار الساعة ومتابعة مستمرة لأسعار الذهب ، وأسعار اللحوم ، وأسعار الدولار ، وأسعار اليورو ، والتغيرات اليوم ، والأخبار الرياضية ، والأخبار المصرية ، وأخبار الأعمال ، وأخبار المحافظات ، أخبار الحوادث ، يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات الدولية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري ، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال إفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، الأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية ، بالإضافة إلى إلى النقل الحصري للأخبار الفنية والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *