افتتاح معرض أهلا رمضان اليوم في محافظة الجيزة.. ” لمواجهة الغلاء “

افتتاح معرض الترحيب الرمضاني افتتح اليوم للجميع بعد إعلان محافظة الجيزة عن إقامة معرض أرض المطاحن بشارع فيصل ، ويحتوي على العديد من المواد الغذائية الأساسية ومتطلبات رمضان للمواطنين بأسعار مخفضة.

افتتاح معرض الترحيب الرمضاني اليوم

وذكرت محافظة الجيزة أن الافتتاح مرحبا بكم في معرض رمضانوذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء أحمد رشيد محافظ الجيزة ، مع تلبية جميع احتياجات المواطنين من البضائع في طريقة عظيمة.

مرحبا بكم في معرض رمضان

لجلب معرض ترحيب رمضان 2023 كافة احتياجات المواطنين من السلع واللحوم بالتنسيق بين كافة الجهات التنفيذية والجهات المعنية والتي يشارك فيها أكثر من 60 عارضاً.

ويأتي ذلك في إطار جهود الدولة للسيطرة على الأسواق والتعامل مع احتكار بعض التجار للمنتجات الأساسية وتوفير منتجات مخفضة لتخفيف أعبائهم قبل حلول شهر رمضان المبارك.

محتوى معرض اهلا رمضان

تفهم محتوى معرض اهلا رمضان ما يلي:

– هناك الكثير من المبيعات في البكاء.

يشمل جميع المواد الغذائية والحصص.

– يضم المعرض كميات كبيرة من السكر والدقيق والعدس والأرز والزيوت.

يحتوي على اللحوم الطازجة والمجمدة والخضروات وبيض المائدة.

موعد افتتاح معرض الترحيب الرمضاني بالجيزة

حان الوقت لفتح مرحبا بكم فى معرض رمضان بالجيزة يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً ، ومن المتوقع أن تشهد الفترة القادمة إقامة المزيد من المعارض والمنافذ للبضائع ، من أجل توفير البضائع للمواطنين بأسعار مناسبة ، والعمل من أجل توفير وإتاحة الأماكن المختلفة اللازمة لإنشاء الأكشاك ونقاط البيع لبيع البضائع والمنتجات في الفترة المقبلة.

نقدم لكم من خلال موقع “شعب مصر” تغطية على مدار الساعة ومتابعة مستمرة لأسعار الذهب ، وأسعار اللحوم ، وأسعار الدولار ، وأسعار اليورو ، والتغيرات اليوم ، والأخبار الرياضية ، والأخبار المصرية ، وأخبار الأعمال ، وأخبار المحافظات ، أخبار الحوادث ، يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات الدولية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري ، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، الأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية ، بالإضافة إلى إلى النقل الحصري للأخبار الفنية والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *