الجمعية العمومية للإتحاد العربي للرياضة العسكرية تنهى اجتماعاتها

اجتماعات الجمعية العمومية (36) والمجلس التنفيذي للاتحاد العربي للرياضات العسكرية التي تنظمها دولة قطر تحت رعاية الفريق (طيار) سالم بن حمد بن عقيل النابت رئيس الأركان العامة للاتحاد. القوات المسلحة القطرية ، اختتمت.

ترأس الاجتماعات اللواء خالد شكري رئيس الاتحاد العربي للرياضات العسكرية بالإنابة ، والوزير المفوض طارق عبد السلام أمين عام الاتحاد ومدير الإدارة العسكرية بجامعة الدول العربية ، بحضور ومشاركة كل من رئيس الاتحاد العربي للرياضات العسكرية. وفود من 18 دولة عربية.

وفي نهاية الاجتماع أصدرت الجمعية العمومية قرارات وتوصيات من شأنها أن تسهم في النهوض بالرياضة العسكرية للدول العربية. تمت الموافقة على خطة وبرامج وأنشطة الاتحاد للفترة القادمة ، وتم تحديد موعد ومكان البطولات خلال الفترة من 2022 إلى 2024 ، كما تم تحديد المديرين من بين المكتب التنفيذي وأعضاء الجهاز الفني و اللجان الاعلامية للاتحاد. كما تم بحث موضوع انتخابات رئاسة الاتحاد وتكليف الامانة العامة بمخاطبة الدول الاعضاء. كما تمت الموافقة على تفعيل اللجنة العلمية للاتحاد وأنظمتها الأساسية واعتماد لائحة الأسعار الخاصة بالاتحاد.

وعلى هامش اجتماعات الجمعية العمومية العميد الركن جهاد عيسى قطيشات رئيس الاتحاد العربي للرياضات العسكرية سابقاً والعميد الركن شداد بن طلع العمري رئيس اللجنة الفنية سابقاً والعميد أحمد الزيارة رئيساً سابقاً. لجنة الإعلام تقديراً لجهودهم وتفانيهم في عملهم نحو تحقيق أهداف الاتحاد.

كما تم في ختام أعمال الجمعية العامة تكريم العميد البحري الفرنسي هيرفي بيساريلو رئيس المجلس الدولي للرياضة العسكرية “سيسم” بدعوة من القوات المسلحة القطرية. كما نظم الاتحاد القطري للرياضات العسكرية زيارة للوفود المشاركة إلى ملعب الثمامة لكرة القدم أحد الملاعب التي أقيمت فيها مباريات كأس العرب 2021 وهو أحد الملاعب التي تقام فيها مباريات كأس العالم 2022. في دولة قطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *