«الزمالك أكبر من أي لاعب».. حمادة أنور يوجه رسالة نارية إلى لاعبي الأبيض

بعث عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق حمادة أنور ، برسالة نارية إلى لاعبي فريق الزمالك الأول لكرة القدم الذين لن يجددوا تعاقداتهم مع النادي الأبيض التي تنتهي نهاية الموسم الحالي.

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، عدم تجديد العقد مع أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد ، وفسخ سيف الدين الجزيري. للبيع بعد هزيمة الفريق الأبيض أمام الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

وقال حمادة أنور في تصريحات لبرنامج “المصري اليوم”: “اللاعبون الذين لن يجددوا تعاقدهم مع نادي الزمالك نقول شكرا لكم على ما قدموه للنادي خلال الفترة الماضية ، و النادي لن يعتمد عليك.

وأضاف: “الجمهور هو الذي جعلكم نجوما مثلما فعلوا من قبل مع التونسي فرجاني ساسي” ، مضيفا: “الأندية السعودية تطلب التعاقد مع هؤلاء اللاعبين ، لأنهم يلعبون في ناد كبير اسمه نادي الزمالك. “

وتابع: “وجود اللاعبين في نادي الزمالك جعلهم ينضمون إلى المنتخب المصري محمد أبو جبل. انضم للفريق لأنه حارس مرمى الزمالك. نادي الزمالك هو حاجة كبيرة وليس اللاعب”.

وتابع: “سن اللاعب ليس أعلى من النادي مهما عاليا خياله وفكره ، ويعتقد أنه أكبر من النادي ويسخر من الجمهور ، فهذا لن يحدث”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *