الطقس غدًا .. أمطار بنسبة 30% على القاهرة والسواحل الشمالية (بالدرجات)

في سياق التقرير ، نستعرض تطور الوضع الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة في القاهرة الكبرى والعاصمة الإدارية وباقي أنحاء الجمهورية ، حسب آخر التقارير الصادرة عن هيئة الأرصاد الجوية. بينما تتصدر أخبار طقس الغد موقع “جوجل” مصر على مدار 24 ساعة ، وذلك بسبب اهتمام شريحة كبيرة من الناس بمعرفة تطور الأحوال الجوية السيئة التي يصاحبها انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة والبرودة في الجو الذي يصل نقطة التجمد. وفي التقرير القادم.

توقع خبراء الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غدا الثلاثاء 17 يناير 2023 ، غائما في الصباح على بعض الطرق من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري وبلدات القناة ووسط سيناء. مصر. مع توافر فرص لسقوط أمطار خفيفة بنسبة 30٪ على مناطق السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات.

الطقس غدا

الخبراء ينتظرون الأرصاد الجويةتستمر السحب الخفيفة إلى المتوسطة في الظهور فوق القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ومناطق الدلتا مصحوبة بأمطار خفيفة.

غدا ، من المتوقع هطول أمطار متوسطة الشدة ، يمكن أن تكون غزيرة وعاصفة في بعض الأحيان ، على أجزاء من السواحل الشمالية والشمالية من الوجه البحري. مع تشكل السحب المائية في الصباح على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة بالقرب من المسطحات المائية. وعلى صعيد الطقس ، يسود طقس بارد ليل غد على جميع المناطق ، معتدل نهارا في شمال البلاد إلى القاهرة الكبرى ، وحرارة معتدلة في جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

الطقس غدا

حالة الطقس غدا في مصر

درجات الحرارة المتوقعة وظواهر الطقس ، الثلاثاء 17 يناير 2023:

يستمر هطول الأمطار على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري ، وتكون معتدلة وقد تكون غزيرة وأحياناً عاصفة.

يتشكل الضباب المائي أيضًا في الصباح على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة بالقرب من المسطحات المائية.

وتؤثر العواصف على سواحل شمال الدلتا “البحيرة” مصحوبة بأمطار معتدلة يمكن أن تكون غزيرة وعاصفة في بعض الأحيان. مع استمرار هطول الأمطار الرعدية على مناطق شرق الإسكندرية. كما ستتراكم السحب الخفيفة والمتوسطة على مناطق منفصلة من الدلتا والوجه البحري ، مصحوبة بأمطار متفاوتة الشدة ، ومن المتوقع أن تنتشر قليلاً على أجزاء من القاهرة الكبرى.

الطقس غدا

درجات الحرارة غدا

نستعرض في القائمة التالية حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة ليوم غد في القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. على النحو التالي:

القاهرة 17:11

العاصمة الادارية 17:11

الإسكندرية 17:11

6 أكتوبر 17:11

الزقازيق 18:12

17:12

دمنهور 18:11

كفر الشيخ 17:12

المنصورة 17:11

دمياط 18:12

بورسعيد 18:12

الإسماعيلية 19:10

السويس 19:10

طنطا 17:11

نقدم لكم من خلال موقع “شعب مصر” تغطية على مدار الساعة ومتابعة مستمرة لأسعار الذهب ، وأسعار اللحوم ، وأسعار الدولار ، وأسعار اليورو ، والتغيرات اليوم ، والأخبار الرياضية ، والأخبار المصرية ، وأخبار الأعمال ، وأخبار المحافظات ، أخبار الحوادث ، يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات الدولية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري ، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، الأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية ، بالإضافة إلى إلى النقل الحصري للأخبار الفنية والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *