الطقس غدًا.. ضباب على القاهرة وانخفاض الرؤية مع انعدام المطر (تحذيرات الأرصاد)

نحن نراقب الوضع الطقس غدا، والظواهر الجوية المتوقعة في عموم الجمهورية ، حسب آخر البيانات الصادرة عن هيئة الأرصاد الجوية. حيث تشهد القاهرة الكبرى إرتفاعاً ملحوظاً في درجات الحرارة يستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي بالرغم من أن شهر يناير يعتبر ذروة فصل الشتاء ونرصد في التقرير القادم حالة الطقس غداً الأربعاء 25 يناير 2023 و الظواهر الجوية المتوقعة في القاهرة الكبرى ومحافظات الجمهورية.

يتوقع خبراء الأرصاد غدا طقسًا باردًا صباحًا ، مع حرارة معتدلة عصرًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ، ودافئ في جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، وبارد ليلًا في الشمال حتى القاهرة الكبرى. وبارد شديد في الجنوب حتى التجمد فوق وسط سيناء.

الطقس غدا

توقعات الطقس الاربعاء 25 يناير 2023:

من المتوقع أن تتشكل سحابة ضبابية في الصباح وطوال اليوم ، مما سيؤدي إلى انخفاض كبير في الرؤية فوق القاهرة ، وعلى بعض الطرق المؤدية من وإلى السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد ، والتي يمكن أن تكون كثيفة في بعض الأحيان ، القاهرة الكبرى ، الوجه البحري ، السواحل الشمالية الشرقية ، مدن القناة ووسط سيناء. مع حدوث نشاط الرياح في مناطق جنوب سيناء على فترات متقطعة.

تتشكل سحابة مائية صباح يوم الخميس 26 يناير على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

تحذيرات الطقس

حذرت هيئة الأرصاد الجوية جميع المواطنين من القيادة على الطرق عند تساقط المياه الضبابية ، تفاديا للحوادث.

الطقس في مصر

الطقس في مصر

توقع خبراء الأرصاد ظهور سحب مائية كثيفة على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة بالقرب من المسطحات المائية ، والقاهرة الكبرى ، والوجه البحري ، وشمال الصعيد ، ومدن القنوات ، وأرجعوا أسباب ارتفاع درجات الحرارة في شهر يناير خلال هذه الفترة إلى تقدم الإعصار السيبيري المضاد باتجاه أوروبا الشرقية ونحو شمال المملكة العربية السعودية ، وقد ساعد امتداده ليشمل أوروبا الشرقية على منعنا من التأثر بالاكتئاب الذي يحدث في أوروبا. كما تسبب امتداد الإعصار السيبيري المضاد شمال المملكة العربية السعودية في امتداد منخفض البحر الأحمر الذي وفر لنا كتلاً من الهواء الدافئ أثناء النهار والرياح الجنوبية الشرقية.

درجات الحرارة غدا

نستعرض في القائمة التالية حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة ليوم غد في القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. على النحو التالي:

القاهرة 21:12

العاصمة الادارية 21:11

الإسكندرية 20:11

6 أكتوبر 20:10

الزقازيق 21:12

21:11

دمنهور 20:11

كفر الشيخ 20:10

المنصورة 20:11

دمياط 20:11

بورسعيد 20:13

الإسماعيلية 21: 8

السويس 21:11

طنطا 20:10

نقدم لكم من خلال موقع “شعب مصر” تغطية على مدار الساعة ومتابعة مستمرة لأسعار الذهب ، وأسعار اللحوم ، وأسعار الدولار ، وأسعار اليورو ، والتغيرات اليوم ، والأخبار الرياضية ، والأخبار المصرية ، وأخبار الأعمال ، وأخبار المحافظات ، أخبار الحوادث ، يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات الدولية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري ، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، الأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية ، بالإضافة إلى إلى النقل الحصري للأخبار الفنية والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *