الطقس غدًا.. هواء «ساقع» رغم غياب الأمطار يزيد الشعور بالبرودة عن المعتاد (درجات)

نحن نراقب الطقس غدافوق القاهرة الكبرى وباقي مناطق الجمهورية ، والظواهر الجوية المتوقعة حسب آخر تقارير هيئة الأرصاد الجوية بخصوص طقس الغد الأحد 22 يناير 2023.

أما بالنسبة للطقس ، فمن المتوقع أن يكون الطقس باردًا غدًا من الساعات الأولى من الصباح حتى الظهر ، مع مزيد من الهواء البارد على الرغم من درجات الحرارة المعتدلة نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ، مما يزيد من الشعور غير العادي. الصقيع. بينما يشهد جنوب سيناء وجنوب الصعيد طقسًا حارًا نهارًا وليالي باردة في شمال البلاد ، حتى القاهرة الكبرى شديدة البرودة في الجنوب ، وتصل الصقيع على المحاصيل في شمال وسط سيناء.

الطقس غدا

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية غدًا الطقس التالي:

الأحد 22 يناير والاثنين 23 يناير 2023. من المتوقع أن تتكون سحابة من المياه في الصباح على بعض الطرق من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية. يمكن أن تكون كثيفة في بعض الأحيان على السواحل الشمالية الشرقية وبلدات القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

من المتوقع أن تحدث عاصفة مائية يوم الثلاثاء 24 يناير 2023 على بعض الطرق من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع انخفاض الطقس ليلًا ، بينما تشهد المناطق طقسًا باردًا نسبيًا في شمال البلاد ، حتى القاهرة الكبرى شديدة البرودة في جنوب البلاد.

الطقس غدا

خريطة الطقس غدا

نرصد الظواهر الجوية التالية المتوقعة غدا الأحد 22 يناير 2023:

– وجود ضباب مائي فوق القاهرة الكبرى مع سحب جزئية في كل مكان. ليس هناك فرصة لسقوط أمطار ، بينما العظمى 21 درجة والصغرى 11 درجة.

– يواجه جنوب الوجه البحري نصف سحب مصحوبة بضباب كثيف يعيق الرؤية أحيانًا في فترات الصباح.

– أما السواحل الشمالية الغربية والشمالية للوجه البحري ، فتشهد مناطقها تكوين سحابة كثيفة في الصباح ، مع احتمال تساقط أمطار خفيفة وسط السحب بنسبة 30٪.

– أما شمال الصعيد ، فيواجه سحابة من المياه يمكن أن تكون كثيفة معظم الوقت على مدار اليوم ، في طقس مشمس ، وخاصة في منتصف النهار. لا يوجد خطر من المطر.

الطقس غدا

درجات الحرارة غدا

نستعرض في القائمة التالية حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة ليوم غد في القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. على النحو التالي:

القاهرة 21:10

العاصمة الادارية 21:10

الإسكندرية 21:10

6 أكتوبر 20: 9

الزقازيق 21:10

21:11

توقيت دام 20:10

كفر الشيخ 20:10

المنصورة 20:10

دمياط 21:11

بورسعيد 21:14

الإسماعيلية 21:11

السويس 21:10

طنطا 20: 9

نقدم من خلال موقع “شعب مصر” تغطية على مدار 24 ساعة ومتابعة مستمرة لأسعار الذهب وأسعار اللحوم وأسعار الدولار وأسعار اليورو وأسعار الصرف اليوم والأخبار الرياضية والأخبار المصرية وأخبار الأعمال وأخبار المحافظات وأخبار الحوادث ، يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات الدولية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري ، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال إفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، الأحداث المهمة والسياسة الخارجية والداخلية ، بالإضافة إلى النقل الحصري للفني. أخبار وأنشطة ثقافية وأدبية عديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *