بعد تصريحات فيفي عبده عن الإجهاض.. اعرف أخطار هذه العملية

فيفي عبدهتصدرت الصيحة لتصريحاتها الجريئة في برنامج “كتاب الشهرة” ، في أولى حلقات موسمه الجديد ، مع الصحفي علي ياسين ، على قناة الجديد اللبنانية.

الإدلاء بعدة عبارات صادمة من بينها إجهاضها في وقت مبكر من حياتها مع زوجها ، رغم حبها الشديد له ، قائلة إنها أحبت زوجها وحملت منه ، لكنها أجهضت الطفل عندما علمت بحملتي. إليكم تفاصيل إجهاض الفنانة وأضرارها.

فيفي عبده اهل مصر

فيفي عبده

تعتبر فيفي عبده من أشهر الفنانين ، وهي في الأصل راقصة شرقية ، وقد مثلت في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات ، واشتهرت بعدة جمل ، ولديها عدد كبير من الجماهير التي تحبها لها. البساطة وروح الدعابة.

نتيجة ل تصريحات الفنانة فيفي عبده لقد تصدرت الاتجاه ، وكان أكثر ما صدمتها أنها أجرت عملية إجهاض ، حيث قالت إنها رفضت الإجهاض نهائيًا ، لكنها اضطرت للقيام بذلك لأنها كانت في بداية حياتها ولم تفعل ذلك. تريد أن تفقد حياتها أو حياة طفلها.

اضرار الاجهاض

يتسبب الإجهاض في الكثير من المشاكل الصحية ، حيث تتم عملية الإجهاض بطرق مختلفة ، لكنها تأتي مع هذه المخاطر والمضاعفات ، وهي:

عدوى عنق الرحم تؤدي إلى مرض التهاب الحوض.

نزيف غزير.

ندبة في أنسجة الرحم.

إحداث ثقوب في جدار الرحم.

لا يتم إفراغ الرحم بالكامل.

تلف أنسجة عنق الرحم ، مما يؤدي إلى الولادة المبكرة في حالات الحمل المستقبلية.

انخفاض ملحوظ في ضغط الدم.

أيضا هناك إجهاض متعمد من خلال الأدوية والعمليات الجراحية التي لها مخاطر وأضرار من الآثار الجانبية بسبب الأدوية مثل:

التقيؤ

الغثيان

حدوث تقلصات مؤلمة

نزيف أكثر شدة من الحيض

– ارتفاع في درجة الحرارة.

الإجهاض

تتم عملية الإجهاض بسبب الأم أو لسبب طبيعي ، لأن أسباب الإجهاض تعود إلى رفض الأم والأب الإنجاب ، أو بسبب مشاكل في نمو الطفل ، لأنها لا يتطور بشكل طبيعي ، وفي حالة الإجهاض الطبيعي غير المكتمل ، تتم عملية الإجهاض من أجل تطهير الرحم من بقايا الحمل.

هناك عوامل خطورة تزيد من مضاعفات ومضار الإجهاض وهي:

العمر: النساء فوق 35 أكثر عرضة للإجهاض.

الإجهاض المتكرر.

تؤدي الأمراض المزمنة إلى زيادة خطر الإجهاض.

– مشاكل في الرحم أو عنق الرحم والتي تسبب ضعف أنسجة عنق الرحم وقصورها مما يؤدي إلى الإجهاض.

يزيد استهلاك الكحول والتدخين أثناء الحمل من خطر إجهاض الأم.

– في حالة انخفاض الوزن أو زيادته عن الطبيعي ، يؤدي ذلك إلى خطر الإجهاض التلقائي.

الاختبارات الخاصة الغازية.

فيفي عبده فيفي احبدو اهل مصر

يؤكد الفنان فيفي عبده أنه لا يشجع على الإجهاض ، وهذه المادة تهدف إلى التوعية حتى لا يتم اللجوء إلى الإجهاض إلا في حالة الضرورة التي تعرض الأم للخطر في حالة الولادة الكاملة.

نقدم لكم من خلال موقع “شعب مصر” تغطية على مدار الساعة ومتابعة مستمرة لأسعار الذهب ، وأسعار اللحوم ، وأسعار الدولار ، وأسعار اليورو ، والتغيرات اليوم ، والأخبار الرياضية ، والأخبار المصرية ، وأخبار الأعمال ، وأخبار المحافظات ، أخبار الحوادث ، يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات الدولية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري ، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، الأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية ، بالإضافة إلى إلى النقل الحصري للأخبار الفنية والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *