بنك التعمير والإسكان توفر 22 ألف وحدة.. إليك رابط الحجز والخطوات

بنك الاسكان والتعميرتصدر مؤشرات بحث “جوجل” خلال ساعات اليوم ، وهي تتيح للكثيرين إمكانية حجز شقق إسكان اجتماعي 2023 ، من خلال الرابط والخطوات الموضحة في التقرير التالي.

تم فتح باب تقديم وحجز شقق 2023 للإسكان العام وهو مقبول من الشباب حيث أعلنت وزارة الإسكان والتعمير بدء التقديم منذ يوم أمس ، ولهذا ندعوكم لتقديم الخطوات والرابط للتقدم بطلب للحصول على سكن جديد .

بنك الإسكان والتعمير ، أخر الأخبار

بنك الاسكان والتعمير

أعلن بنك التعمير والإسكان عن بدء فتح باب المزايدة والحجز الإسكان والشقق الاجتماعية 2023 ، يوم الأحد 15 يناير 2023 ، مع توريد حوالي 22 ألف منزل في خمسة مشاريع.

أصبح من الممكن الآن للشباب حجز شقق إسكان اجتماعي 2023 في مشاريع أهمها مشروع إسكان مصر ، ومشروع دار مصر ، ومشروع جنة ، بالإضافة إلى مشروع إسكان مميز ذو طابع ساحلي ، و مشروع القطامية جاردنز والذي يعتبر من المشاريع الإسكانية التي تسعى الدولة لتوفيرها في الفترة الحالية للأسر المتوسطة الدخل.

يتيح مشروع شقق الإسكان الاجتماعي للشباب الذين يوشكون على الزواج الحصول على شقة عن طريق السداد طويل الأجل ، وذلك لتسهيل الحصول على شقة الزوجية للشباب.

السكن الاجتماعي

يمكنك التقدم بطلب وحجز شقق إسكان اجتماعي من خلال موقع بنك الإسكان والتعمير المتوفر على الإنترنت ، وللحجز عليك إتباع بعض الخطوات اللازمة ، مع ضرورة الإسراع بحجز الوحدات ، لما لها من أولوية للحجوزات .

كما يتوفر عدد من أماكن الإقامة في المدن الجديدة المنتشرة في محافظات الجمهورية ، ويمكن للشباب اختيار السكن الذي يحتاجونه في المحافظة التي يرغبون في العيش فيها.

الوحدات السكنية لبنك الإسكان والتعمير

يتوفر السكن من بنك التعمير والإسكان بحوالي 22 ألف وحدة ، ويبلغ عدد الشقق في مشروع دار مصر قرابة 512 وحدة ، وتتنوع مساحتها من 100 متر إلى 150 مترًا ، وتبلغ خطورة سعر الحجز حوالي 80 ألفًا. جنيه أو رطل للوزن.

تبلغ مساحة شقق الإسكان الاجتماعي بمشروع إيجيبت فيري من 106 مترًا إلى 133 مترًا ، ويصل عددها إلى 8000 وحدة ، ويبلغ سعر الحجز حوالي 70 ألف جنيه ، ويتوفر في نفس المشروع حوالي 10 آلاف وحدة. يتراوح حجمها بين 100 و 161. جدياً الحجوزات تبدأ من 100.000 جنيه.

رابط التقدم بطلب للحصول على سكن اجتماعي

يمكنك التقدم بطلب للحصول على شقق إسكان اجتماعي من خلال موقع بنك الإسكان والتعمير ، حيث أن رابط بنك الإسكان والتعمير هو: https://www.hdb-egy.com/ ويمكنك الدخول مباشرة من هنا.

للدخول مباشرة إلى رابط التطبيق في الإسكان الاجتماعي يمكنك الدخول من الرابط المباشر ( هنا ) والمتوفر على الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان في قسم خاص بالخدمات الإسكانية والذي يوفر (الحجز الإلكتروني للوحدات – المشاريع السكنية – خدمات الإسكان المتخصصة).

بنك الاسكان والتعمير بنك التعمير والاسكان ، أخر الأخبار

تقدم بطلب للحصول على سكن اجتماعي

فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها للتقدم بطلب للحصول على السكن الاجتماعي:

1- الاتصال بموقع بنك التعمير والإسكان عبر وزارة الإسكان والتعمير من هنا.

2- اضغط على القائمة واختر خدمات الإسكان ، وفي النافذة المنبثقة اختر المشاريع السكنية.

3- اختيار الوحدات ومواقعها من بين المشاريع المتاحة.

4- اختيار الحجز الالكتروني للوحدات.

5- اختر مبلغ الدفع واحصل على كود الدفع.

6- إرسال المبلغ المطلوب لخطورة الحجز.

7- انتظر النتيجة.

طرح سكن اجتماعي 2023 متاح ابتداء من بنك الاسكان والتعميرووزارة الإسكان والتعمير ، مع فترة سداد طويلة 3 أو 5 أو 7 سنوات ، بسعر الفائدة الذي يحدده البنك المركزي وقت التخصيص.

نقدم لكم من خلال موقع “شعب مصر” تغطية على مدار الساعة ومتابعة مستمرة لأسعار الذهب ، وأسعار اللحوم ، وأسعار الدولار ، وأسعار اليورو ، والتغيرات اليوم ، والأخبار الرياضية ، والأخبار المصرية ، وأخبار الأعمال ، وأخبار المحافظات ، أخبار الحوادث ، يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات الدولية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري ، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، الأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية ، بالإضافة إلى إلى النقل الحصري للأخبار الفنية والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *