تطورات الطقس اليوم الأربعاء ودرجات الحرارة

نمط الطقس اليومكشفت هيئة الأرصاد الجوية ، عن تفاصيل حالة الطقس اليوم في جميع أنحاء الجمهورية ، حيث يتوقع الخبراء أن تشهد البلاد ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة ، بقيم تتراوح بين 2: 3 درجات.

أحوال الطقس _ شعب مصر

حالة الطقس

الشاهد أحوال الطقس اليوم بارد في الصباح الباكر ، بينما يكون الطقس معتدلاً نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

يسود جو حار في جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، وبارد ليلاً في شمال البلاد وصولاً إلى القاهرة الكبرى ، وبارد شديد في جنوب البلاد.

تقلبات الطقس

وأكدت الأرصاد الجوية ذلك تقلبات الطقس تظهر السحب الخفيفة إلى المتوسطة فوق مطروح وأجزاء من الصحراء الغربية.

وسيتسبب ذلك في هطول أمطار وسيصاحبها عواصف رعدية شديدة في بعض الأحيان ، والتي ستنتشر إلى باقي السواحل الشمالية الغربية والمحافظات الشمالية للوجه البحري.

الطقس غدا

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن ترى طقس الخميسيمكن أن يكون ضباب الصباح كثيفًا على بعض الطرق الرئيسية في بعض الأحيان ، مع نشاط الرياح على مناطق السواحل الشمالية الغربية على فترات منتظمة.

تطورات الطقس

تتمثل التطورات المناخية في وجود سحابة من المياه ، والتي يمكن أن تكون كثيفة على بعض الطرق ، تؤدي من وإلى القاهرة الكبرى ، والوجه البحري ، والسواحل الشمالية ، ومدن القنوات ، ووسط سيناء ، وشمال الصعيد.

تطورات الأرصاد _ شعب مصر

درجات الحرارة اليوم

جاءت درجات الحرارة اليوم على الصعيد الوطني ، على النحو التالي:

– القاهرة الكبرى 21 درجة وأدنى 11 درجة.

– الإسكندرية 21 درجة كحد أقصى و 11 درجة كحد أدنى.

– مطروح الحد الأقصى 19 درجة والصغرى 10 درجات.

– سوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 06 درجة.

– قنا الحد الأقصى 23 درجة والصغرى 07 درجة.

– أسوان الحد الأقصى 24 درجة والصغرى 09 درجة.

نقدم لكم من خلال موقع “شعب مصر” تغطية على مدار الساعة ومتابعة مستمرة لأسعار الذهب ، وأسعار اللحوم ، وأسعار الدولار ، وأسعار اليورو ، والتغيرات اليوم ، والأخبار الرياضية ، والأخبار المصرية ، وأخبار الأعمال ، وأخبار المحافظات ، أخبار الحوادث ، يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات الدولية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري ، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال إفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، الأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية ، بالإضافة إلى إلى النقل الحصري للأخبار الفنية والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *