تعرف على أرخص سيارتين هاتشباك 2022 في مصر.. تبدأ من 123 ألف

كتب : منة خالد

نستعرض أسعار أرخص هاتشباك لعام 2022 في مصر ، نظرا لاهتمام شريحة كبيرة من المواطنين بإيجاد سيارات بأسعار مناسبة ورخيصة ، وبما يتناسب مع المدفوعات على فترة عدة أشهر.

طرأت تغييرات كثيرة على قائمة أرخص السيارات في السوق المحلي اعتباراً من العام الحالي 2022 ، لمواكبة موجة ارتفاع أسعار السيارات في مصر في الفترة الأخيرة ، والتي اجتاحت السوق ، وبشكل متتالي ، حيث أصدرت الشركات ارتفاعًا. قوائم الأسعار قبل بداية العام والتي أحبطت الكثير من الراغبين في شراء سيارة مناسبة بسعر رخيص.

أرخص سيارتين سيدان 2022 في مصر

ارتفعت أسعار أكثر من سيارة واحدة منذ أشهر ، وفي العامين الماضيين ، بسبب أزمة فيروس كورونا التي تسببت في كساد السوق المحلي وزيادة أسعار السيارات في مصر ، بالإضافة إلى زيادة الشحن و أسعار البنزين ، في ظل الحرب الروسية الأوكرانية التي أثرت على جميع أسواق السيارات في العالم.

سيارات هاتشباك 2022 في مصر

تمكنت موديلات سوزوكي ألتو وسويفت 2022 من تأمين لقب أرخص سيارات هاتشباك في السوق المحلي خلال شهر مارس الجاري ، بأسعار رسمية تبدأ من 127900 جنيه.

ألتو:

تم طرح سوزوكي ألتو في السوق المحلي بفئة معدات ، بسعر رسمي 123.900 جنيه.

تقدم سوزوكي ألتو موديل 2022 في السوق المحلي بفئة بمحرك 3 سلندر بسعة 800 سم مكعب ، بقوة 47 حصان ، مع نظام حقن إلكتروني ودفع أمامي ، مرتبط بناقل حركة يدوي بخمسة. السرعة تستهلك ما معدله 3.0 لتر لكل 100 كيلومتر.

يحتوي Alto على عدد من ميزات الأمان ، بما في ذلك وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS ، ونظام إنذار حزام الأمان ، ونظام منع السرقة ، وقفل الأمان الخلفي.

سريع:

طرحت سوزوكي سويفت موديل 2022 هاتشباك في السوق المصري بفئتين من المعدات ، بسعر رسمي 211 ألف جنيه للدرجة الأولى و 221 ألف جنيه للفئة الثانية.

تعمل السيارة اليابانية بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.2 لتر بقوة 84 حصانًا ، وتنتقل حركتها إلى المحاور من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 5 سرعات.

يبحث المستهلكون في السوق المصري عن سيارات السيدان “الصغيرة” الأرخص ثمناً والمتوافقة مع حياتهم الشخصية وخاصة فئة الشباب. تعتبر سيارات الهاتشباك فرصة جيدة لشريحة كبيرة من الشباب والمواطنين الراغبين في الحصول على قرض صغير لشراء سيارة ، وطبيعة السيارة مناسبة للطرق المزدحمة والعائلات الصغيرة.

أرخص هاتشباك أرخص هاتشباك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *