جماعة الدم.. إصدار جديد للكاتب الصحفي عبدالناصر محمد

أصدرت “العالمية للصحافة والنشر والتوزيع” ، بقيادة الكاتب الصحفي هشام جاد ، كتاباً جديداً بعنوان “فصيلة الدم”.جماعة الاخوان المسلمينللكاتب الصحفي عبد الناصر محمد.

وسيعرض كتاب فصيلة الدم في دار المعارف خلال معرض القاهرة الدولي للكتاب الذي سيقام في القاهرة في الفترة من 24 يناير إلى 6 فبراير في المركز المصري الدولي للمعارض في المستعمرة الخامسة.

فصيلة الدم هي سلسلة من الجرائم التي يرتكبها الإخوان

في كتاب فصيلة الدم ، يروي الكاتب سلسلة من الجرائم التي ارتكبها الإخوان منذ تأسيس هذه الجماعة على يد حسن البنا عام 1928 وحتى عام 1997.

فصيلة الدم

ويتناول الكتاب هذا التنظيم الإرهابي من الناحية القانونية ويرصد آراء كبار الأكاديميين والحقوقيين حول هذا التنظيم ، الذين أكدوا أنه جزء من الفصائل النارية ، وأنه أطلق شعارًا دمويًا يهدف إلى الانقسام. مجموعات في المجتمع المصري والعديد من المجتمعات الأخرى.

كشف الكاتب عبد الناصر محمد عن العلاقة المشبوهة بين الاحتلال البريطاني وجماعة الإخوان المسلمين ، حيث لعب الاحتلال دورًا بارزًا في تأسيسه ، فضلًا عن فضح عمليات التمويل الأجنبي التي حصل عليها مؤسس الجماعة حسن البنا. أباطرة الاحتلال ، وكذلك علاقته المشبوهة مع المخابرات البريطانية والفرنسية.

العلاقة المشبوهة بين الاحتلال البريطاني والإخوان المسلمين

وأوضح أن هذا الدور لعبه كل من جلس في مقر المرشد العام لجماعة الإخوان ، لكن مع أجهزة المخابرات المعادية وعلى رأسها المخابرات الأمريكية التي ما زالت ترعى وتدعم هذا التنظيم.

وكشف الكاتب ، على مدى فترة طويلة ، عن الجرائم التي ارتكبتها هذه المجموعة والتي طالت الرموز الوطنية والفنية والدينية والسياسية والفكرية للوطن ، إما بسبب معارضتها للفكر الدموي المنحرف للجماعة ، إما تنفيذاً للعقيدة. أوامر المخابرات الأجنبية التي تتحكم في هذه المجموعة الماسونية وانحرافها عن الوطنية الحقة والدين الحق.

نقدم لكم من خلال موقع “شعب مصر” تغطية على مدار الساعة ومتابعة مستمرة لأسعار الذهب ، وأسعار اللحوم ، وأسعار الدولار ، وأسعار اليورو ، والتغيرات اليوم ، والأخبار الرياضية ، والأخبار المصرية ، وأخبار الأعمال ، وأخبار المحافظات ، أخبار الحوادث ، يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات الدولية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري ، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال إفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، الأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية ، بالإضافة إلى إلى النقل الحصري للأخبار الفنية والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *