حالة الطقس غدًا.. ارتفاع مفاجئ 3 درجات في الحرارة (بالدرجات)

أحوال الطقس نقدم في التقرير التالي تفاصيل حالة الطقس في القاهرة الكبرى وباقي مناطق الجمهورية ، والظواهر الجوية المتوقعة حسب آخر التقارير الصادرة عن هيئة الأرصاد الجوية. حيث تتصدر أخبار الطقس في مصر قائمة بحث المواطنين ، متزامنة مع الانخفاض الحاد في درجات الحرارة في فصل الشتاء ، والوقوف على تطور الأحوال الجوية السيئة التي يصاحبها برودة في الجو تصل إلى نقطة التجمد.

في التقرير التالي ، نراقب توقعات هيئة الأرصاد الجوية بخصوص الطقس غدا يوم الأربعاء الموافق 18 يناير 2023 ، تتشكل سحابة من المياه في الصباح على بعض الطرق من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء. يمكن أن تكون كثيفة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد. مع توافر فرص لسقوط أمطار خفيفة بنسبة 30٪ على مناطق السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

الطقس غدا

توقع خبراء الأرصاد ، بخصوص طقس الغد ، حرارة معتدلة نهارا في القاهرة وفي شمال البلاد حتى شمال الصعيد ، مع طقس حار في جنوب سيناء وجنوب الصعيد. يكون الجو بارداً ليلاً في شمال البلاد ، حتى في القاهرة الكبرى ، وبارد جداً في جنوب البلاد. ويرجع ذلك إلى ارتفاع درجة الحرارة بمقدار 3 درجات مئوية. سيكون هناك طقس معتدل خلال النهار.

أما اليوم ، فنحن نشهد طقسًا مستقرًا في معظم أنحاء البلاد نظرًا لتأثر البلاد بارتفاع الهواء في الطبقات العليا من الغلاف الجوي ، لذا فإن ظاهرة الطقس المؤثر هي الضباب المائي الذي يمكن أن يكون ثقيلًا في بعض الأحيان. فوق بعض الأراضي الزراعية والطرق السريعة وبالقرب من المسطحات المائية. مع احتمال هطول أمطار خفيفة على أجزاء من الساحل الشمالي الغربي وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

الطقس في مصر

تفاصيل الطقس في الغد

نرصد الظواهر الجوية التالية المتوقعة غدا الأربعاء 18 يناير 2023:

– سحب جزئية فوق القاهرة الكبرى مع تشكل ضباب مائي في جميع الأنحاء. لا فرصة لسقوط أمطار ، بينما العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة.

– يواجه جنوب الوجه البحري نصف سحب مصحوبة بضباب كثيف يعيق الرؤية أحيانًا في فترات الصباح.

– أما السواحل الشمالية الغربية والشمالية للوجه البحري ، فتشهد مناطقها تكوين سحابة كثيفة في الصباح ، مع احتمال تساقط أمطار خفيفة وسط السحب بنسبة 30٪.

– أما شمال الصعيد فهو يواجه سحابة من المياه يمكن أن تكون كثيفة معظم الوقت على مدار اليوم في طقس مشمس وخاصة في منتصف النهار. لا يوجد خطر من المطر.

تحذيرات الطقس

وحذرت هيئة الأرصاد في بيانها اليوم الأربعاء المواطنين بالحرص على عدم القيادة على الطرق السريعة أثناء الازدحام في هذه الأوقات ، بسبب تكون السحب المائية ، خاصة مع ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجاري. خلال فترات النهار.

من المتوقع أن تسجل القاهرة الكبرى ، الجمعة 20 يناير ، درجة حرارة 23 درجة مئوية. بالرغم من استمرار الظاهرة المؤثرة إلا أن الضباب المائي الصباحي على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة وبالقرب من المسطحات المائية ، وأحياناً كثيفة.

درجات الحرارة غدا

نستعرض في القائمة التالية حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة ليوم غد في القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. على النحو التالي:

القاهرة 19:12

العاصمة الادارية 7:12 مساءا.

الإسكندرية 18:11

6 أكتوبر 7:11 م

الزقازيق 20:12

18:12

دمنهور 20:12

كفر الشيخ 19:12

المنصورة 19:12

دمياط 20:13

بورسعيد 19:11

الإسماعيلية 19:10

السويس 20:11

طنطا 19:12

الطقس غدا

نقدم لكم من خلال موقع “شعب مصر” تغطية على مدار الساعة ومتابعة مستمرة لأسعار الذهب ، وأسعار اللحوم ، وأسعار الدولار ، وأسعار اليورو ، والتغيرات اليوم ، والأخبار الرياضية ، والأخبار المصرية ، وأخبار الأعمال ، وأخبار المحافظات ، أخبار الحوادث ، يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات الدولية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري ، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال إفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، الأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية ، بالإضافة إلى إلى النقل الحصري للأخبار الفنية والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *