حالة الطقس غدًا الأثنين في مصر.. والتطورات الجوية

الطقس غدا الاثنينيتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تسود الطقس غدا طقس بارد في الصباح ، مع درجات حرارة معتدلة لبقية اليوم فوق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

تطورات الأرصاد – شعب مصر

حالة الطقس

الشاهد أحوال الطقس غدا كما أنها معتدلة نسبيًا في شمال الصعيد ، بينما يميل الطقس إلى الدفء في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الطقس الليلي

شاهد الطقس الليلي يكون الجو باردًا في شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى ، ويكون الطقس باردًا جدًا في الجنوب يصل إلى درجة التجمد على مزارع وسط سيناء.

تتالي

يتشكل أنبوب الماء أثناء الطقس غدا صباح الاثنين على الطرق من وإلى القاهرة الكبرى ووسط سيناء وشمال الصعيد ، بينما ستكون كثيفة على الواجهة البحرية وبلدات القناة والسواحل الشمالية.

الطقس للأيام القادمة

الخبراء ينتظرون للإدلاء بشهادتهم الطقس للأيام القادمة وتحديدا ، من الثلاثاء حتى الأربعاء المقبل ، عواصف مائية على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى ، والوجه البحري ، والسواحل الشمالية ، ومدن القناة ، وشمال الصعيد.

يسود طقس غائم على بعض الطرق من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحري والسواحل الشمالية وبلدات القناة وشمال الصعيد يوم الخميس ، مع نشاط للرياح في المناطق الغربية من البلاد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا

درجات الحرارة المتوقعة ليوم غد كما يلي:

– القاهرة الكبرى والوجه البحري 21 لدرجة 11 العليا والمنخفضة.

سيكون ارتفاع السواحل الشمالية 21 درجة والصغرى 12 درجة.

يمتد جنوب سيناء وجبل البحر الأحمر على 25 درجة ، علو ومنخفض 14 درجة.

– شمال الصعيد 21 بحد أقصى 6 درجات كحد أدنى.

– جنوب الصعيد 25 درجة أعلى وأسفل 10 درجات.

أحوال الطقس – شعب مصر

طقس البحرين أحمر ومتوسط

يتوقع الخبراء الإدلاء بشهادتهم أحوال الطقس في البحر الأبيض المتوسط ​​، إضطرابات خفيفة إلى معتدلة ، مع ارتفاع الأمواج من 1 إلى 1.75 متر.

وتكون الرياح السطحية شمالية شرقية ، بينما تكون حرارة البحر الأحمر خفيفة إلى معتدلة الارتفاع ، وتتراوح ارتفاعاتها بين 1.75 متراً. والرياح السطحية قادمة من الشمال الغربي.

نقدم لكم من خلال موقع “شعب مصر” تغطية على مدار الساعة ومتابعة مستمرة لأسعار الذهب ، وأسعار اللحوم ، وأسعار الدولار ، وأسعار اليورو ، والتغيرات اليوم ، والأخبار الرياضية ، والأخبار المصرية ، وأخبار الأعمال ، وأخبار المحافظات ، أخبار الحوادث ، يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات الدولية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري ، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، الأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية ، بالإضافة إلى إلى النقل الحصري للأخبار الفنية والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *