حالة الطقس في 72 ساعة | نشاط رياح نهارا.. أمطار خفيفة ليلا

كتب : منة خالد

نستعرض حالة الطقس خلال 72 ساعة فوق القاهرة الكبرى وباقي مناطق الجمهورية ، حسب آخر التقارير الصادرة عن هيئة الأرصاد الجوية.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية ، في ظل توقعات الطقس في مصر على مدى 3 أيام ، خلال الفترة من الأحد 20 مارس إلى الجمعة 25 مارس 2022 ، انخفاضًا في درجات الحرارة مرة أخرى اعتبارًا من الثلاثاء 22 مارس ، مع احتمالية عالية لسقوط أمطار. على السواحل الشمالية والشمالية للوجه البحري.

الطقس في مصر

وقالت هيئة الأرصاد في بيانها إن الطقس البارد سيحدث نهارا في القاهرة الكبرى والوجه البحري ، وبارد على السواحل الشمالية ، وحار في شمال الصعيد وجنوب سيناء ، وحار في جنوب الصعيد ، وبارد جدا ليلا في كل الأجزاء.

الطقس في 72 ساعة

ويعرض موقع “أخر الأخبار” تطور الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة ، والظواهر الجوية المتوقعة في جميع المناطق ، ضمن خدماتنا اليومية لقرائنا ، والتي تهم شريحة كبيرة من المواطنين.

حالة الطقس المتوقعة الأحد 20 مارس 2022:

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة 30٪ على السواحل الشمالية ومناطق الوجه البحري بشكل متقطع. مع فرصة لسقوط أمطار خفيفة ليلاً بنسبة حدوث 20٪ في مناطق جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة. مع تواجد نشاط الرياح في مناطق القاهرة الكبرى والساحل الشمالي وجنوب سيناء في أوقات متقطعة.

توقعات الطقس ليوم الاثنين 21 مارس 2022:

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة 20٪ ستهطل على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري بشكل متقطع. مع نشاط الرياح في منطقتي جنوب سيناء وشمال الصعيد في أوقات متقطعة.

اعتباراً من الثلاثاء 22 مارس 2022 ، سيطرأ انخفاض على درجات الحرارة في شمال البلاد وصولاً إلى القاهرة الكبرى ، تتراوح قيمته بين (1: 2) درجة مئوية ، وفي جنوب سيناء وجنوب سيناء. البلد. ، بقيم تتراوح من (2: 4) درجة مئوية.

حالة الطقس المتوقعة ليوم الثلاثاء 22 مارس 2022:

أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة 30٪ على المناطق الساحلية الشمالية والشمالية من الوجه البحري في فترات متقطعة. مع بداية نشاط الرياح فوق مناطق الساحل الغربي والجنوبى لسيناء على فترات متقطعة.

أحوال الطقس الطقس في 72 ساعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *