خطوات تجهيز التابلت قبل امتحانات صفوف النقل الأول والثاني الثانوي 2023

في التقرير التالي ، نرصد خطوات تحضير القرص قبل الامتحانات لصفوف التحويل الأولى والثانية لعام 2023 ، والتي يبحث عنها بشكل متزايد طلاب التدريب وأولياء الأمور ، كجزء من خدماتنا اليومية التي تهم الطلاب في مصر.

يبحث جميع طلاب السنة الأولى والثانية بالمدرسة الثانوية عن الخطوات اللازمة لإعداد الكمبيوتر اللوحي للامتحانات على شبكة المدرسة. نستعرض طرق إدارة الجهاز اللوحي وتحضيره لامتحانات عام 2023 حيث يبحث العديد من الطلاب عن تعليمات وطرق لإدارة الجهاز اللوحي لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول من هذا العام.

ومن المقرر أن تبدأ في 14 يناير 2023 ، وفقًا للجدول الزمني المعلن مسبقًا من قبل وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني.

خطوات تحضير الجهاز اللوحي لامتحانات فئة النقل 2023

تحضير الاقراص امتحانات السنة الأولى والمدرسة الثانوية للفصل الدراسي الأول لعام 2023 حيث قررت وزارة التربية والتعليم أن يتم توزيع علاماته في كل مادة على الطالب في سنوات التحويل على النحو التالي: 80٪ من علامة الاختبار النهائي للفصل + 10٪ من علامة الامتحان الشهرية + 5٪ على مثابرة “الانضباط” + و 5٪ على السلوك.

خطوات تحضير الجهاز اللوحي لامتحانات فئة النقل 2023

أولاً: أيقونة الإعدادات:

– الضغط على اختيار “الشاشة” والتأكد من أن وضع الرؤية “فاتح” وليس مظلمًا ، وضبط مهلة الشاشة على 30 دقيقة.

– انقر فوق إمكانية الوصول ، ثم حدد التطبيقات المثبتة ، ثم يظهر تطبيق Swift access ، ويظهر خيارين لم يتم تمكينهما ، وتحتاج إلى تمكين الخيار الأول فقط ، ثم اختيار السماح.

– انقر فوق تحديث البرنامج ، وفي أعلى اليسار نختار الخيار الأول “تثبيت وتنزيل” وانتظر حتى يكتمل التنزيل وتظهر عبارة “برنامجك محدث” ، وإذا ظهرت كلمة “تحديث” ، انقر فوقه لتحديث النظام.

السنة الأولى والثانية من امتحانات الثانوية 2023

ثانيًا: أيقونة منصة اختبار الوصول السريع

– نتأكد من أن الإصدار الحالي هو V.1.6.9.

ثالثًا: إدارة Knox أو أيقونة Knox

– اضغط على 3 شروط في أعلى اليسار.

في الجزء السفلي ، حدد حول.

– انقر فوق تحديث.

انقر فوق موافق.

عليك التأكد من أن كلاهما: الخيار مفتوح باللون الأخضر والخيار مغلق باللون الأبيض ، وإذا ظهرت كلمة تحديث ، فانقر فوقه).

نقدم لكم من خلال موقع “شعب مصر” تغطية على مدار الساعة ومتابعة مستمرة لأسعار الذهب ، وأسعار اللحوم ، وأسعار الدولار ، وأسعار اليورو ، والتغيرات اليوم ، والأخبار الرياضية ، والأخبار المصرية ، وأخبار الأعمال ، وأخبار المحافظات ، أخبار الحوادث ، يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات الدولية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري ، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، الأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية ، بالإضافة إلى إلى النقل الحصري للأخبار الفنية والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *