خطوات شراء شهادة بنك القاهرة 25%

يبحث العديد من الأشخاص عن خطوات شراء شهادة بنك القاهرة 25٪والذي تم طرحه أمس الثلاثاء ، وهو عبارة عن سندات ادخارية ذات عائد مرتفع وبنسبة فائدة 25٪ تُدفع سنويًا ، بالتزامن مع السحب المرتقب للسند المرتفع العائد من البنك الأهلي وبنك مصر.

خطوات شراء شهادة 25٪ من بنك القاهرة ، والتي نراقبها في التقرير التالي ، بعد أن قدم بنك القاهرة شهادة ادخار لمدة عام مع معدل فائدة مرتفع 22.5٪ سنويًا والقنوات الإلكترونية مثل الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول . .

يسمح بنك القاهرة لعملائه بالاقتراض بضمان أو إصدار بطاقة ائتمان للدفعات المقدمة أو دفع المشتريات.

كيفية شراء شهادة بنك القاهرة بنسبة 25٪

– يتوجه العميل إلى أقرب فرع لبنك القاهرة.

– يقدم المتعامل طلب إنشاء حساب مصرفي لقسم خدمة العملاء بالبنك.

– سيُطلب منه استكمال نموذج تصديق وربطه لاحقًا بالمبلغ المودع في حسابه.

كيفية شراء شهادة بنك القاهرة بنسبة 25٪

شهادة بنك القاهرة 25٪

قدم بنك القاهرة شهادة بنسبة 25٪ على غرار البنك الأهلي المصري ومصر ، حيث أعلن طارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة عن نية البنك للإصدار ، وحصل بنك القاهرة على الموافقة على الإصدار. من شهادات معدلات الفائدة المرتفعة في الفترة المقبلة.

وتجدر الإشارة إلى أنه بعد توقف إصدار الشهادات بفائدة مرتفعة 25٪ من بنكي الأهلي ومصر ، سيصدر بنك القاهرة نفس الشهادة.

كيفية شراء شهادة بنك القاهرة بنسبة 25٪

قال محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر ، إن البيان الأخير الصادر عن البنك المركزي ، والذي أوضح تحركات أكثر إيجابية تعكس استقرار سوق الصرف الأجنبي ، كان له أثر جيد ، لافتًا إلى أن العديد من البنوك العالمية اشترى السندات. مرة أخرى ، وهذه علامة جيدة. وأوضح أن شهادة “طلعت حرب” بعائد سنوي 25٪ تصرف في نهاية استحقاقها ، وبنسبة 22.5٪ شهرياً ، قد حققت الهدف المنشود ، ونجحت في تحصيل 325 مليار جنيه. والتي بلغت حصة بنك مصر منها 120 مليار جنيه والباقي حصة البنك الأهلي ، وسيتم إيقافها خلال أيام بنهاية يناير الجاري.

نقدم لكم من خلال موقع “شعب مصر” تغطية على مدار الساعة ومتابعة مستمرة لأسعار الذهب ، وأسعار اللحوم ، وأسعار الدولار ، وأسعار اليورو ، والتغيرات اليوم ، والأخبار الرياضية ، والأخبار المصرية ، وأخبار الأعمال ، وأخبار المحافظات ، أخبار الحوادث ، يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات الدولية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري ، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال إفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، الأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية ، بالإضافة إلى إلى النقل الحصري للأخبار الفنية والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *