رابط إلى منصة دعم الكهرباء في الأردن 2022 kahraba gov انضم إلى هيئة تنظيم قطاع الطاقة

الرابط لمنصة دعم الكهرباء في الأردن 2022 ، حيث تتزايد عمليات البحث اليومية من آلاف الأردنيين الذين يرغبون في معرفة رابط التسجيل في دعم الكهرباء في البلاد ، للاستفادة من دعم الحكومة الأردنية للكهرباء و التعدين ، بضرورة تطبيق تعرفة جديدة للكهرباء ، لأنه شدد على أنه سيتم الاهتمام بالفئات الفقيرة ذات الدخل المحدود الذين يستهلكون الكهرباء بأسعار منخفضة ، حيث سيتم تطبيق التعرفة الجديدة عليهم ، وتعرفة الطاقة والمعادن الأردنية. أكدت هيئة التنظيم بدء إجراءات التقديم لمنصة دعم الكهرباء للاستفادة من سعر الكهرباء الجديد المدعوم من قبل الحكومة.

رابط إلى منصة دعم كهرباء الأردن 2022

رابط إلى منصة دعم كهرباء الأردن 2022

كثير من الناس يبحثون عن ارتباط منصة دعم الكهرباء الأردنية 2022 مع ارتفاع أسعار الطاقة في أجزاء كثيرة من العالم وندرة إمدادات الطاقة في العديد من الأماكن ، تهدف هيئة تنظيم الطاقة في المملكة المتحدة إلى توفير الخدمات للعديد من مجموعات كبيرة من المواطنين. يتحدد سعر الكهرباء الجديدة بعدد من المتغيرات ، حيث يمكن الإعلان عن تعرفة الكهرباء للمملكة الأردنية منتصف شهر كانون الثاني (يناير) 2022 ، على افتراض أن التطبيق النهائي لهذه التعرفة سيبدأ في الأول من نيسان (أبريل) 2022 ، وسيتم منح الدعم. في سيناريوهين:

  • حسب الاستهلاك الشهري للمواطن حيث يتم تحديد السعر حسب فئات الاستهلاك.
  • منذ تحديد سعر خاص ، يعتمد الحساب على حاجة المواطن للمساعدة.

شروط التسجيل في نظام دعم الكهرباء الجديد

بالنسبة للأردنيين ، يجب عليهم الحصول على جميع المستندات العائلية وتقديمها وقت التسجيل ، بشرط أن يكون الإعالة على حساب كهربائي لكل رب أسرة ، وفي حالة وجود أكثر من زوج ، يتم تحديد عدد شرائح الإعالة. بعدد الزوجات المسجلات في سجل الأسرة.

  1. إذا تزوجت الأردنية من غير أردني ولديها رخصة عائلية بصفتها رب الأسرة ، فهي مسجلة.
  2. أولئك الذين يستوفون متطلبات الأهلية لصندوق المعونة الوطنية مرحب بهم للتقديم.
  3. كل من حصل على مساعدة إضافية (تكافل 1-3).
  4. المستفيدون من المرسوم السلطاني.
  5. على سكان مملكة قطاع غزة الذين تربطهم روابط عائلية الاتصال بدائرة الأحوال المدنية.
  6. يجب على حاملي جوازات السفر الأردنية المؤقتة الذين ليس لديهم روابط عائلية بمملكة قطاع غزة التسجيل لدى الدائرة المدنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *