رابط موقع epedu.gov.iq للاستعلام عن نتائج القبول الموازية بتنسيق PDF مع رقم الاختبار لجميع الجامعات العراقية في محافظات العراق

epedu.gov.iq رابط موقع الويب للاستعلام عن نتائج القبول الموازية بتنسيق PDF لاستخراج نتائج القبول بالتعليم الموازي 2022/2021 تتزايد عمليات البحث في هذا الوقت من قِبل عدد كبير من الطلاب في جميع أنحاء العراق لمعرفة نتائج القبول الموازي في الجامعات العراقية لـ العام الدراسي الحالي 2022 بعد اغلاق باب تسجيل الرغبات للقبول والاندماج في الجامعات العراقية في كافة التخصصات لطلبة الصف السادس الاعدادي في العراق خلال الفترة الماضية اعلنت وزارة التربية العراقية عن بدء رصد نتائج الطلبة بهدف تقديمها الكترونياً عبر الموقع الرسمي للوزارة ، ومن خلال هذه السطور سنبحث في الرابط للتعرف على نتائج القبول الموازي في الجامعات العراقية 2022.

استخلاص نتائج القبول بالتعليم الموازي 2022/2021 في الجامعات العراقية

رابط “برقم الامتحان” للاستعلام عن نتائج القبول الموازي في الجامعات العراقية 2021-2022 جامعات 2022 هذا العام ، والبدء فوراً في تتبع نتائج الطلاب والتي يتم تحديدها على أساس معدل القبول الموازي في الجامعات في جميع التخصصات المعلنة. من قبل وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الرسمي في الفترة الأخيرة ، أعلنت الوزارة رسميًا أنها اقتربت من موعد إعلان النتائج للطلاب في الدورة ولن يتم استخراجها إلكترونيًا خلال الأيام القليلة المقبلة للتحقق من نتائج الطلاب. هذا العام للقبول في الجامعات العراقية المختلفة.

رابط لموقع الويب للاستعلام عن نتائج القبول الموازية ، نتائجنا مع رقم الامتحان

أشارت وزارة التربية والتعليم العراقية إلى أنها ستعلن عن نتائج القبول الموازي للجامعات العراقية في عام 2022 لجميع طلاب الصف السادس الإعدادي في جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، وذلك باتباع الخطوات التالية.

  • أولاً ، اختر الدخول موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • تم تحديد أيقونة الخدمات الإلكترونية للطالب.
  • اختر للاستعلام عن نتائج القبول الموازية في الجامعات العراقية.
  • اختر محافظة الطالب ثم اختر إدخال رقم الامتحان بشكل صحيح.
  • اختر إدخال البيانات الأساسية للطالب بشكل صحيح.
  • بعد إدخال جميع البيانات بشكل صحيح ، يتم تحديد رمز الحصول على النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *