كارت شحن الخبز بـ100 جنيه.. موعد صرف الرغيف البلدي بالكارت لغير حاملي بطاقات التموين

تكبر خريطة إعادة تعبئة الخبز أسعار البحث عنها خلال الساعات القليلة الماضية ، بعد الإعلان عن إطلاقها اليوم الأربعاء 18 يناير ، والتي تتيح لكل مواطن الحصول على شريحة من رغيف الخبز البلدي حسب قيمة البطاقة ، إما بسعر 20 أو 50 أو 100 جنيه ، وذلك في إطار رغبة وزارة التموين في توفير خبز مدعم لنحو 30 مليون مواطن غير مسجلين في البطاقة التموينية ولكن أيضا لـ 72 مليون مواطن مسجلين بالبطاقات التموينية ، حيث يتم توزيع 5 أرغفة يوميا لكل مواطن مسجل على البطاقة التموينية. بطاقة ، بتكلفة رغيف 5 قروش.

بطاقة إعادة تعبئة الخبز

يبحث الملايين من المواطنين المصريين عن الخدمة بطاقة تعبئة الخبز ما أعلنته وزارة التموين والتجارة الداخلية ، وهي بطاقة مسبقة الدفع لشراء الخبز البلدي في المخابز ، بسعر أقل من الخبز السياحي أو “المجاني” ، وذلك للتسهيل على المواطن الذي لا يخلو من البطاقة التموينية ، لتخفيف العبء والاستفادة من جودة الخبز البلدي المدعوم فور تطبيق هذا النظام.

كيف يتم الحصول على الخبز ببطاقة تعبئة الخبز؟

تعمل وزارة التموين على تجهيز المعامل البلدية التابعة لها ، في جميع المناطق والأحياء خلال الفترة المقبلة ، لحاملي البطاقة غير التموينية ، بحيث يتم توزيع الخبز المحلي ، بطاقة توزيع الخبز ، والتي تتيح شراء الكفاف في سعر الكلفة.

سعر الخبز الذي يتم شراؤه بالبطاقة أقل من سعر الخبز السياحي “المجاني” وأعلى قليلاً من سعر الخبز المدعوم في البطاقة التموينية.

بطاقة إعادة تعبئة الخبز

موعد توزيع الخبز من كارت تعبئة الخبز

قررت وزارة التموين صرف الخبز من كارت توزيع الخبز (على أساس تجريبي) ، ابتداء من اليوم الأربعاء ، من أفران البلدية المتوفرة في كل منطقة ، حيث تم تقديم الخبز بالتكلفة الحقيقية ، وذلك لتسهيل الأمر على المواطنين. الذين لا يحملون البطاقة التموينية.

أماكن استبدال الخبز المحلي (لحاملي البطاقات غير التموينية)

يتم الحصول على الخبز البلدي ببطاقة إعادة تعبئة الخبز للمواطنين الذين لا يحملون بطاقات تموينية من أي مخبز في أي منطقة ، اعتبارًا من اليوم الأربعاء 18 يناير 2023.

ما هو سعر الخبز بالبطاقة الذكية؟

يتساءل الكثير من المواطنين عن سعر الخبز بالبطاقة الذكية ، لكن وزارة التموين لم تحدد بعد السعر المعلن “الرسمي” ، لكن الوزير أعلن أن سعر الخبز سيتم تحديده بسعر التكلفة ، والذي سيكون أقل. من سعر الخبز “السياحي” المجاني في السوق.

من المتوقع أن يكون سعر رغيف الخبز المحلي ، إذا تم شراؤه ببطاقة ذكية ، حوالي 90 قرشًا لحاملي البطاقات غير التموينية.

بطاقة إعادة تعبئة الخبز

كيفية الحصول على بطاقة إعادة تعبئة الخبز

يمكن للمواطنين الراغبين في شراء الخبز باستخدام بطاقة Bread Expedition معرفة ما يلي:

يمكن الحصول عليها في أي مكتب بريد.

– يمكن استخدامها طالما يوجد رصيد مدين. لا يوجد مبلغ محدد للخصم من بطاقة الألم.

– يمكن تعبئة البطاقة بقيمة 20 جنيهاً أو 30 جنيهاً أو 50 جنيهاً أو 100 جنيهاً حسب حاجة المواطن.

– تتم عملية الاستبدال باستخدام بطاقة شحن الخبز بخصم قيمة عدد أرغفة الخبز حتى انتهاء الرصيد.

– بمجرد نفاد الرصيد ، سيتم شحن البطاقة مرة أخرى.

نقدم لكم من خلال موقع “شعب مصر” تغطية على مدار الساعة ومتابعة مستمرة لأسعار الذهب ، وأسعار اللحوم ، وأسعار الدولار ، وأسعار اليورو ، والتغيرات اليوم ، والأخبار الرياضية ، والأخبار المصرية ، وأخبار الأعمال ، وأخبار المحافظات ، أخبار الحوادث ، يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات الدولية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري ، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال إفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، الأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية ، بالإضافة إلى إلى النقل الحصري للأخبار الفنية والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *