كارت شراء الخبز خارج منظومة الدعم.. تعرف على كيفية الحصول عليه

بطاقة شراء الخبز خارج نظام الدعمتم نشر مؤشرات بحث على موقع جوجل ، بعد إعلان وزارة التموين عن السماح للمواطنين بشراء الخبز المدعم من المخابز بسعر مجاني ، لتسهيل الأمر عليهم ومواجهة سياسة الاحتكار في هذا الصدد.

بطاقة شراء الخبز خارج نظام الدعم

بطاقة شراء الخبز خارج نظام الدعم

يأتي لوح الخبز خارج الدعم كجزء من خطة الوزارة للسيطرة على الاحتكار ، والتأكد من عدم تأثر سعر رغيف الخبز ، والتي تبلغ ميزانيتها 90 مليار جنيه إسترليني ، بعد الحركة العالمية لأسعار القمح وارتفاع سعر الصرف الذي أثر بشكل عام الفاتورة.

كيفية الحصول على بطاقة الخبز

يستطع احصل على بطاقة الخبز بصرف النظر عن نظام الدعم عبر البريد المصري ، يمكن للمواطن التداول من داخل المخابز بالسعر المجاني.

تعمل الوزارة على إحكام الرقابة على المخابز ، وفي حال وجود شكوى من أي مخبز يتم تحريك لجنة من لجنة التموين للتحقيق ، ثم تصل العقوبة إلى نقطة الإغلاق إذا ثبتت.

المعارض أهلا رمضان

من ناحية أخرى ، تعمل وزارة التموين على إنشاء المعارض أهلا رمضان مع توفر جميع المواد الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة للسيطرة على احتكار الأسواق ، كانت أسعار المنتجات الأساسية على النحو التالي:

بطاقة شراء الخبز خارج نظام الدعم – أخر الأخبار

كيلو السكر 14.5 جنيه بدلا من 18 جنيه ، كيلو الأرز 14.5 جنيه بدلا من 18 جنيه ، 300 جرام من المكرونة 5.25 جنيه بدلا من 6 جنيه.

كيلو الدقيق 17 جنيها بدلا من 20 جنيها ، وأرز بسمتي سوبر 55 جنيها بدلا من 65 جنيها ، وأرز بسمتي متوسط ​​40 جنيها بدلا من 48 جنيها.

– أرز بسمتي عادي بسعر 32 جنيها بدلا من 40 جنيها وفريكة ب 40 جنيها بدلا من 60 جنيها وفاصوليا مطبوخة بسعر 28 جنيها بدلا من 36 جنيها.

– فاصوليا مستوردة بـ 24 جنيهاً بدلاً من 30 جنيهاً ، وعدس أصفر بسعر 38 جنيهاً بدلاً من 48 جنيهاً ، وعدس بالدقيق بسعر 36 جنيهاً بدلاً من 46 جنيهاً.

– الترمس الحلو بـ 36 جنيها بدلا من 40 جنيها ، عصا مكرونة بـ 167 جنيها بدلا من 180 جنيها ، فلفل أحمر مع بريكا مقابل 60 جنيها بدلا من 80 جنيها.

نقدم لكم من خلال موقع “شعب مصر” تغطية على مدار الساعة ومتابعة مستمرة لأسعار الذهب ، وأسعار اللحوم ، وأسعار الدولار ، وأسعار اليورو ، والتغيرات اليوم ، والأخبار الرياضية ، والأخبار المصرية ، وأخبار الأعمال ، وأخبار المحافظات ، أخبار الحوادث ، يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات الدولية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري ، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، الأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية ، بالإضافة إلى إلى النقل الحصري للأخبار الفنية والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *