مانشستر سيتي يستغل أزمة تشيلسي ويستهدف التعاقد مع نجمه

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن رغبة مانشستر سيتي في التعاقد مع نجم تشيلسي ريس جيمس ، الذي يقدم مستويات رائعة للغاية مع البلوز هذا الموسم.

وفقًا لتقرير حديث من ديلي ميل ، يتطلع فريق Celestial إلى توقيع جيمس كبديل لكايل ووكر. قد ينتهي الأمر بالوضع الفوضوي في ستامفورد بريدج ليكون الحافز المثالي لصفقة تؤتي ثمارها.

مستقبل تشيلسي موضع شك بعد قرار الحكومة البريطانية معاقبة مالك النادي رومان أبراموفيتش. قد يواجه البلوز أوقاتًا عصيبة ما لم يقرر أبراموفيتش بيع النادي دون تحقيق ربح 1 جنيه إسترليني من عملية البيع.

وبحسب ما ورد يشعر اللاعبون بالذعر من الموقف حيث لا يمكن للنادي التفاوض على عقود جديدة حتى يتم رفع العقوبة. تشير العديد من التقارير إلى أن لاعبي تشيلسي يعيدون النظر في مستقبلهم في النادي اللندني.

نجوم مثل أندرياس كريستنسن وأنطونيو روديجر وسيزار أزبيليكويتا مستعدون بالفعل لمغادرة النادي بعد انتهاء عقودهم هذا الصيف.

بناءً على تقرير حديث ، حدد نادي مانشستر سيتي الظهير الأيمن ريس جيمس البالغ من العمر 22 عامًا كلاعب محتمل يمكن إضافته إلى فريقه. يدرك المواطنون مخاوف اللاعبين ويمكنهم الاستفادة من الموقف لجذب جيمس إلى الاتحاد هذا الصيف.

ريس جيمس هو أحد الشباب الذين أبهروا البلوز هذا الموسم. تقدم كل من ماسون ماونت وتريفوه شالب من خلال نظام شباب تشيلسي ليصبحوا لاعبين مهمين في الفريق الأول.

في الموسم الماضي ، لعب جيمس إجمالي 47 مباراة مع البلوز وانتهى به الأمر بالمساهمة بهدف وخمس تمريرات حاسمة.

هذا الموسم ، سجل المدافع البالغ من العمر 22 عامًا ستة أهداف وسبع تمريرات حاسمة في 26 مباراة. توضح هذه الإحصائيات مدى أهمية ريس جيمس للبلوز.

علاوة على ذلك ، فإن الدولي الإنجليزي هو المفضل لدى أنصار تشيلسي ، الذين يعتبرونه واحدًا منهم. ستكون صدمة كبيرة إذا قرر جيمس الانتقال إلى مانشستر سيتي ، خاصة في وقت كان فيه نادي طفولته يعاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *