ملء استمارة الثانوية العامة 2023 لدخول امتحانات يونيو .. “التسجيل آخره 28 فبراير”

مقبلات 2023 استمارة التسجيل في المدرسة الثانوية اهتمام بحثي للطلاب هذا الأسبوع ، بعد فتح باب التسجيل الأحد الماضي ، حيث توفر وزارة التربية والتعليم رابطًا للتسجيل في الثانوية العامة 2023 ، لتسهيل تسجيل الطلاب والطالبات إلكترونيًا للتقدم لامتحانات الثانوية العامة 2023.

ستتم الامتحانات المدرسة الثانوية العامة وتعمل الوزارة حاليا في يونيو المقبل على الاستعدادات لبدء ماراثون الامتحان ، بدءا بفتح باب تسجيل استمارة الثانوية العامة اللازمة لدخول الطالب للامتحانات ، موضحة أنه سيتم إغلاق الباب في فبراير المقبل. 28. خلال التقرير ، نقوم بمراجعة تفاصيل استمارة التسجيل.

2023 استمارة التسجيل في المدرسة الثانوية

يبحث الطلاب عن موعد للتسجيل في الثانوية العامة عام 2023 ، حيث تم فتح باب التسجيل “إلكترونيًا” للطلاب لتسجيل بياناتهم والحصول على أرقام الجلسات الخاصة قبل بدء الامتحانات.

بدأ التسجيل لاستمارة الثانوية العامة 2023 يوم الأحد الماضي ، والذي تم الاتفاق عليه في 15 يناير ، وسيستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 28 فبراير 2023 ، مما يعني أن الباب سيبقى مفتوحًا للطلاب لاستكمال استمارة طلب امتحان الثانوية العامة بعد يتلقى كل طالب بريده الإلكتروني الموحد ، من خلال منصة البريد الإلكتروني. مجمعة على الرابط التالي: https: // office365 /

2023 استمارة التسجيل في المدرسة الثانوية

خطوات التقديم على استمارة طلب الالتحاق بالمدرسة الثانوية 2023

خطوات التسجيل في استمارة التقديم الإلكتروني للمدرسة الثانوية 2023 .. كالتالي:

– يدخل الطالب الى موقع التسجيل عن طريق الاستمارة الالكترونية ( من هنا ).

– يضغط الطالب على كلمة (تسجيل الدخول)

– يقوم الطالب بإدخال البريد الإلكتروني الموحد للطالب

– ستظهر بيانات النموذج للطالب

– يراجع الطالب جميع البيانات المكتوبة ومواد التخصص ويراجع اللغة الأجنبية الأولى والثانية.

– ثم يتم تسجيل البيانات المطلوبة منه على الشكل التالي: (صورة شخصية ، مواد التخصص والتقسيم).

– يراجع الطالب البيانات بعد إدخالها بعناية والضغط على زر الحفظ في نهاية النموذج.

في الخطوة الأخيرة ، بعد حفظ النموذج ، يمكنك الضغط على زر الطباعة لطباعته ، أو حفظ نسخة وطباعتها لاحقًا لإدارة المدرسة ، ويمكنك اختيار حفظ النموذج الإلكتروني كملف PDF. لطباعته في أي وقت. يوصى بطباعة نسختين من النموذج تسلم إحداهما للمدرسة والأخرى.

استمارة التسجيل في الثانوية العامة

كيف يتم تفعيل حساب المدرسة لاستمارة التسجيل بالثانوية؟

حساب المدرسة الموحدة والبريد الموحد هو المطلب الأول للتسجيل الناجح للنموذج الثانوي العام 2023 ، لذلك يسمح موقع وزارة التربية والتعليم بتفعيله من خلال (موقع office365) ، وفي هذه الحالة يمكن للحساب الموحد للطالب والمعلم تفعيلها ، لإصدار البريد الإلكتروني الموحد ، وهو شرط للتمكن من التسجيل في استمارة الثانوية العامة 2023 أو نموذج طلب الامتحان الإلكتروني.

كما يستفيد الطالب من الحساب الموحد لتطبيقات Office365 المتنوعة التابعة لوزارة التربية والتعليم. يمكن تفعيل حساب المدرسة الإلكترونية الموحدة باتباع الخطوات التالية:

قم بتسجيل الدخول إلى موقع حساب المدرسة الموحدة.

اختر حساب الطالب.

أدخل الرقم الوطني الموضح في البطاقة الشخصية أو شهادة الميلاد المحوسبة.

أدخل رمز الطالب الذي يتسلمه الطالب من المدرسة.

انقر فوق “أنا لست روبوتًا” … ثم حدد “التحقق من البيانات”.

سجل رقم هاتف مقدم الطلب وعنوان البريد الإلكتروني البديل.

سيظهر البريد الإلكتروني الموحد للطالب وكلمة المرور لاستخدامهما عند تسجيل الطلب عبر الإنترنت.

نقدم لكم من خلال موقع “شعب مصر” تغطية على مدار الساعة ومتابعة مستمرة لأسعار الذهب ، وأسعار اللحوم ، وأسعار الدولار ، وأسعار اليورو ، والتغيرات اليوم ، والأخبار الرياضية ، والأخبار المصرية ، وأخبار الأعمال ، وأخبار المحافظات ، أخبار الحوادث ، يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات الدولية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري ، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، الأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية ، بالإضافة إلى إلى النقل الحصري للأخبار الفنية والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *