موعد الإجازات الرسمية 2023 في المصالح الحكومية (أجندة) .. هل غدا الأربعاء إجازة ؟

يبحث الكثير عن موعد أعياد 2023والبعض يسأل: هل الأربعاء يوم غد عطلة رسمية؟ بمناسبة ذكرى شهر يناير التي اتخذتها الدولة منذ عقود عطلة رسمية لجميع قطاعاتها ، بمناسبة يوم الشرطة المصرية ، وكذلك في ذكرى شهر يناير 2011 ، وأثناء التقرير نرصد الجدول الكامل لعطلة رأس السنة الجديدة مع عيد ميلادها.

يشمل العام الجديد 2023 عطلات رسمية على مدار الأشهر المقبلة ، سواء للاحتفال بالمناسبات الوطنية أو الوطنية ، والتي تهم قطاعًا واسعًا من موظفي الحكومة والعاملين ، خاصة في القطاع العام ، والذين يتلقون خدمات حكومية متنوعة.

البحث عن يوم 25 يناير عطلة يوم الاربعاءهل ستكون عطلة عامة لجميع الموظفين؟

هل غدا الأربعاء مجاني؟

قرر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ، الخميس 26 يناير 2023 ، النظر في إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والأجهزة الحكومية والهيئات العامة ووحدات الحكم المحلي ومؤسسات القطاع العام والشركات في قطاع الأعمال العام والخاص. قطاع. بمناسبة العيد ، 25 يناير ويوم الشرطة ، بدلاً من الأربعاء 25 يناير 2023.

وبحسب قرار الحكومة ، يعتبر يوم الأربعاء غدًا يوم عمل عاديًا وليس يوم عطلة في عيد ميلاد يناير.

أعياد 2023

العطل في عام 2023

وكان مجلس الوزراء قد حدد في وقت سابق موعد إجازة لعام 2023 ، حيث أنه السلطة المسؤولة عن تحديد مواعيد الإجازات للعاملين في الإدارات والهيئات والوزارات ومنشآت القطاع العام. وعلى أساس قرارات الحكومة بشأن تحديد أيام العطل الرسمية ، يتلقى عمال المصالح الحكومية في القطاع العام.

كما تطبق مواعيد الإجازات للعاملين في القطاع الخاص في أيام الإجازات مدفوعة الأجر دون التأثير على رواتب الموظفين والعاملين ، وفي حالة توظيف العمال في ذلك اليوم ، يتم منحهم تعويضات العمل في أيام الإجازات الرسمية.

يعين مجلس الوزراء الجهات المعنية بتنظيم الإجازة مثل: (وزارة القوى العاملة بصفتها الجهة المختصة بتنظيم إجازة العاملين في القطاع الخاص / وزارة التربية الوطنية ووزارة التعليم العالي. التعليم والبحث العلمي بصفتهم المسؤولين عن تنظيم الإجازات الطلابية في المدارس والجامعات).

تاريخ العطلات الرسمية هو 2023

تقويم العطل الرسمية 2023

الأحد 8 يناير: عيد الميلاد (7 يناير)

الخميس 26 يناير: بمناسبة ثورة 25 يناير ويوم الشرطة

الاثنين 17 نيسان: شم النسيم

الجمعة 21 أبريل – الأحد 23 أبريل: عيد الفطر

الثلاثاء 25 أبريل: عيد تحرير سيناء

الاثنين 1 مايو: عيد العمال

من الثلاثاء 27 يونيو إلى السبت 1 يوليو: عيد الأضحى

الجمعة 30 يونيو: ثورة 30 يونيو

الأربعاء 19 يوليو: رأس السنة الهجرية

الأحد 23 يوليو: عيد ثورة 23 يوليو 1952

الأربعاء 27 سبتمبر: المولد النبوي الشريف

الجمعة 6 أكتوبر: عيد القوات المسلحة (6 أكتوبر 1973)

نقدم لكم من خلال موقع “شعب مصر” تغطية على مدار الساعة ومتابعة مستمرة لأسعار الذهب ، وأسعار اللحوم ، وأسعار الدولار ، وأسعار اليورو ، والتغيرات اليوم ، والأخبار الرياضية ، والأخبار المصرية ، وأخبار الأعمال ، وأخبار المحافظات ، أخبار الحوادث ، يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات الدولية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري ، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، الأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية ، بالإضافة إلى إلى النقل الحصري للأخبار الفنية والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *