موعد انتهاء شراء شهادة الـ25% في البنوك

تاريخ انتهاء شراء الشهادة بنسبة 25٪في البنوك ، صدرت مؤشرات بحث على جوجل في الساعات القليلة الماضية ، بعد أن قدم البنك الأهلي المصري وبنك مصر هذه الشهادة ذات العائد المرتفع للمواطن ، في فترة وجيزة ، كما قامت بنوك القطاع الخاص الأخرى أيضًا انضم وزاد عائد الشهادات.

شهادة 25٪ في البنوك

شهادة 25٪ في البنوكقدم البنك الأهلي وبنك مصر الشهادة ذات العائد المرتفع لمدة عام واحد وسداد شهري دوري للعائد ، والثاني بعائد سنوي 25٪ وبعد ساعات قليلة من الطرح منتج البنكين. تجاوزت 274 مليار جنيه.

تاريخ استحقاق الشهادة عائد 25٪

تاريخ استحقاق الشهادة عائد 25٪من المتوقع أن تبدأ من البنك الأهلي في يناير 2024 ، حيث سيتم إيداع قيمة الشهادة وعائدها بقيمة 25٪ ، في نهاية مدتها ، ويودع العائد شهريًا لدى المواطنين. 22.5٪ من الشهادات ، حيث سيبدأ صرف عوائدها اعتبارًا من الشهر المقبل.

تاريخ انتهاء شراء الشهادة بنسبة 25٪

سيستمر البنك الأهلي والبنك المصري في إصدار الشهادة حتى يحين الوقت المناسب تاريخ انتهاء شراء الشهادة بنسبة 25٪بعد فترة محدودة ، كما أعلنها البنكان ، ولن يتم تجديدها ، يتوقع الخبراء الماليون والتجاريون استمرار تقديم شهادات الـ 25٪ في الأيام المقبلة ، وألا تتجاوز فترة العرض شهرين. .

لحين الوصول إلى هدف إصدار هذه الشهادات ، عندما يقول البعض إن الفترة ستستمر حتى مارس المقبل ، بهدف خفض معدلات التضخم وسحب السيولة من السوق ومواجهة التضخم على التوالي.

آخر موعد لشراء الشهادة

قال محمد الأتربي ، رئيس مجلس إدارة بنك مصر ، في تصريحات صحفية سابقة: الشهادات 25٪ لن تستمر طويلا ، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن الموعد النهائي لشراء شهادات 25٪ ، فيما قال نائب رئيس البنك الأهلي المصري إن فترة إصدار الشهادات بنسبة 25٪ لن تكون طويلة أيضا وتحت حد معين. إطار زمني. الحد ، بسبب ظروف عرضهم.

نقدم لكم من خلال موقع “شعب مصر” تغطية على مدار الساعة ومتابعة مستمرة لأسعار الذهب ، وأسعار اللحوم ، وأسعار الدولار ، وأسعار اليورو ، والتغيرات اليوم ، والأخبار الرياضية ، والأخبار المصرية ، وأخبار الأعمال ، وأخبار المحافظات ، أخبار الحوادث ، يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات الدولية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري ، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، الأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية ، بالإضافة إلى إلى النقل الحصري للأخبار الفنية والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *