وظائف وزارة القوي العاملة.. تعرف على موعد التقديم لـ3149 فرصة عمل

قسم وظائف القوى العاملةفي الجزء العلوي من مؤشرات البحث على جوجل ، حيث يقوم العديد من المشتركين بزيارة المواقع الإلكترونية للعثور على أهم فرص العمل ، للحصول على وظيفة بدخل ثابت ، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي تمر بها الدولة.

وزارة القوى العاملة – أخر الأخبار

وظائف وزارة القوى العاملة

إعلان وزارة القوى العاملة هناك 3149 وظيفة شاغرة في عدد من التخصصات بمحافظات القاهرة والجيزة وبورسعيد وأسيوط والإسكندرية والغربية والمنوفية والقليوبية والشرقية والإسماعيلية وسوهاج وقنا والبحر الأحمر وجنوب سيناء وأسوان.

أجور العمالة

بداية أجور العمالة ابتداءً من 2700 جنيه شهريًا مع التأمينات الصحية والاجتماعية ، وسيتم تقديم طلبات الوظائف الجديدة خلال شهري يناير وفبراير عبر موقع وزارة القوى العاملة.

التخصصات المطلوبة

الاختصاصات المطلوبة في الوظائف العمالية هي كالتالي:

– المهندسون في الميكانيكا والإنتاج والبرمجة وتحسين المنتجات.

محاسبون ومعلمون كمبيوتر وموسيقى وفنان.

متخصصون في الموارد البشرية وعمال الإنتاج وأفراد الأمن ومشرفي المواقع.

تجاري ، جميع التخصصات الفندقية ، تجارة الملابس والخياطة ، فنيين ، سائقين ، نظافة سيدات ، وغيرها.

وظائف وزارة القوى العاملة – شعب مصر

كيفية التقدم للوظائف العمالية

يمكن طلبها وظائف بالذهاب إلى وزارة القوى العاملة ، العنوان 3 ، شارع يوسف عباس ، مدينة نصر ، أو بالاتصال على أرقام الهواتف 22403571 – 22609354.

كما يمكن التقديم بالذهاب إلى المديريات التابعة للوزارة ، أو إلى مكاتب العمل التابعة للمديريات ، أو عن طريق الاتصال بالموقع الرسمي بالضغط على ( هنا ).

نقدم لكم من خلال موقع “شعب مصر” تغطية على مدار الساعة ومتابعة مستمرة لأسعار الذهب ، وأسعار اللحوم ، وأسعار الدولار ، وأسعار اليورو ، والتغيرات اليوم ، والأخبار الرياضية ، والأخبار المصرية ، وأخبار الأعمال ، وأخبار المحافظات ، أخبار الحوادث ، يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات الدولية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري ، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال إفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، الأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية ، بالإضافة إلى إلى النقل الحصري للأخبار الفنية والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *