15% زيادة.. موعد صرف المعاشات الجديدة لعام 2023 بزيادتها

زيادة المعاشات معدلات البحث على مدى الساعات القليلة الماضية بعد أن أعلنت المنظمة الوطنية للضمان الاجتماعي عن بدء دفع المعاشات التقاعدية في فبراير وموعد زيادة الزيادات الأخرى. في حين أن عدد المواطنين المستحقين للمعاشات في جمهورية مصر العربية يتجاوز حاجز 10.5 مليون مواطن.

الملايين من الناس في انتظارك متقاعد الحصول على مساهماتهم المالية لشهر فبراير مع الزيادات الجديدة التي أقرتها الدولة والتي من المقرر إجراؤها في يوليو المقبل ، بحسب المنظمة الوطنية للرعاية الاجتماعية. لذلك جاءت الزيادة الجديدة في المعاشات في عام 2023 في طليعة شركة “جوجل” مصر. تم تحديد موعد الزيادة الجديدة في المعاش في أوائل يوليو 2023.

ووفقًا لما نص عليه قانون التأمين رقم 148 لسنة 2019 ، نصت المادة رقم 35 على صرف زيادة المعاش بنسبة 15٪ كحد أقصى في الأول من يوليو من كل عام.

دفع المعاشات:

دفعت زيادة المعاش التقاعدي لعام 2023 ، ودفع المعاشات التقاعدية ، وتاريخ دفع المعاشات التقاعدية لشهر فبراير 2023 ، ملايين عمليات البحث منذ يوم أمس بعد أن أعلنت شركات التأمين عن دفع تعويضاتهم حيث يجب أن تبدأ هيئة التأمين الوطنية في دفع معاشات فبراير 2023 ، يوم الأربعاء 1 فبراير 2023.

من ناحية أخرى ، يبدأ دفع الزيادة الجديدة للمعاشات في 1 يوليو 2023 ، ونتابع في السطور التالية جدول سداد المعاشات لشهر فبراير لجميع الفئات ، والاشتراكات التي يتعين دفعها إلى المتقاعدين بالزيادة الجديدة وقيمتها (300 جنيه).

دفع المعاشات

جدول دفع المعاش التقاعدي لشهر فبراير 2023

صرف معاشات شهر فبراير 2023: مبلغ أقل من 1300 جنيه في 1 و 2 فبراير.

صرف معاشات شهر فبراير 2023: مبلغ أكبر من 1300 جنيه وأقل من 2300 جنيه يومي 3 و 4 فبراير.

صرف معاشات شهر فبراير 2023: مبلغ يزيد عن 2300 جنية يومي 5 و 6 فبراير.

معاشات فبراير

أماكن صرف المعاشات لشهر فبراير 2023

يطالب المتقاعدون بزيادة المعاشات وأماكن التقاعد لشهر فبراير 2023.

أجهزة الصراف الآلي للبنوك من بين الأماكن التي تسمح بدفع المعاشات التقاعدية.

يدفع المواطنون معاشهم الشهري عن طريق مكاتب البريد المصرية.

يمكن أيضًا دفع الأقساط السنوية عن طريق Fawry و Fawry و Advantage Card.

البنوك والمحافظ الإلكترونية عبر الهواتف المحمولة ، بنك ناصر الاجتماعي ، تسمح أيضًا بدفع المعاش الشهري.

نقدم لكم من خلال موقع “شعب مصر” تغطية على مدار الساعة ومتابعة مستمرة لأسعار الذهب ، وأسعار اللحوم ، وأسعار الدولار ، وأسعار اليورو ، والتغيرات اليوم ، والأخبار الرياضية ، والأخبار المصرية ، وأخبار الأعمال ، وأخبار المحافظات ، أخبار الحوادث ، يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات الدولية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري ، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، الأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية ، بالإضافة إلى إلى النقل الحصري للأخبار الفنية والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *