منتخب الكويت "الأزرق" وقع في المجموعة الأولى (أ) في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 برفقة منتخبات قطر والهند وأفغانستان، ويُعقد الأمل على تأهل منتخب الكويت من هذه المجموعة للدور الثالث، افتتح منتخب الكويت مشواره بخسارة مُخيبة 1-0 أمام الهند في نوفمبر 2023، في مباراة أقيمت على أرضه ووسط جماهيره. لكنه عوّض هذه الخسارة بفوزٍ ثمين 4-0 على أفغانستان في الجولة الثانية التي جرت على استاد الأمير محمد بن فهد بالسعودية.

وكان منتخب الكويت بقيادة مدربه البرتغالي روي بينتو، قد أنهى معسكره التحضيري في دبي بفوزٍ على نظيره السوري 2-0 سجّلهما اللاعب الواعد شبيب الخالدي، في مباراة جرت على ملعب ضباط الشرطة، وخاض منتخب الكويت 6 مباريات ودية خلال عام 2023 ضمن استعداداته للتصفيات، حقق الفوز في 4 منها أمام الفلبين وطاجيكستان وزامبيا والبحرين، بينما مُني بالخسارة أمام قيرغيزستان والإمارات، وفشل منتخب الكويت في بلوغ نهائيات كأس آسيا 2023 المُقررة في قطر، إذ احتل المركز الثالث في مجموعته بالتصفيات خلف الأردن صاحب المركز الأول وإندونيسيا وصيف المجموعة.

موعد مباراة الكويت واوغندا 

من المقرر بث المباراة يوم الجمعة 19 يناير 2024، في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية مساء بتوقيت المملكة السعودية والكويت، وسوف تقوم قناة الكويت الرياضية ببث المباراة على شاشتها.
Ads by Google X