موعد مباراة ليفربول وأرسنال، المرتقبة بشغف من محبي كرة القدم، تتصدر محركات البحث منذ الساعات الأولى من فجر يوم الأحد السابع من يناير 2024. فاللقاء المرتقب بين الغريمين التقليديين من أبرز مباريات اليوم على المستوى العالمي، وسيقام في إطار منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وقد شهدت منصات التواصل الاجتماعي كتويتر ومحركات البحث الرائدة كجوجل تفاعلاً كبيراً بخصوص المباراة، إذ يترقب عشاق كرة القدم حسم الفريقين لمواجهة الحاسمة ستكون بمثابة اختبار لقدرات كلا الفريقين.

موعد مباراة ليفربول وارسنال

من المقرر نقل المباراة اليوم الأحد 7 يناير 2024 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسوف تقوم قناة bein sports premium 1 ببث المباراة على شاشتها.

معلق مباراة ليفربول وارسنال

أعلنت شبكة قنوات "بين سبورت" الرياضية القطرية عن استضافة المعلق التونسي البارز عصام الشوالي، للتعليق الحي على مجريات مباراة الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بين فريقي آرسنال وليفربول، ومن المنتظر أن يرافق الشوالي المشاهدين عبر تعليقاته الشيقة ورؤيته الثاقبة على أحداث شوطي المباراة المرتقبة بين عمالقي الدوري الإنجليزي الممتاز.



Ads by Google X