تعد قناة الجديد من أبرز القنوات الإخبارية والإعلامية في لبنان، فقد لاحظنا زيادة كبيرة في عدد الباحثين عن ترددها وفق إحصاءات محرك البحث جوجل، ما يدل على شعبيتها الواسعة، وترجع شعبية القناة بشكل رئيسي إلى تركيزها على القضايا والمواضيع المثيرة للجدل في الساحة السياسية والاجتماعية اللبنانية، ما جعل الجمهور اللبناني يثق بها كمصدر إخباري حيادي وموضوعي، كما تبرز القناة القضايا والتحديات التي يواجهها المواطن اللبناني، بهدف مطالبة المسؤولين باتخاذ إجراءات لمعالجتها، علاوة على ذلك لا تقتصر برامج القناة على الأخبار والسياسة، بل تتضمن أيضًا المسلسلات والأعمال الدرامية اللبنانية والعربية ما يجعلها قناة متنوعة ترضي جميع الفئات والأذواق.

تردد قناة الجديد اللبنانية 2024

  • القمر نايل سات
  • التردد 12130
  • معدل الترميز 27500
  • الاستقطاب عمودي
  • تصحيح الخطأ  5/6

مميزات قناة الجديد اللبنانية

يتميز تلفزيون الجديد اللبناني عن غيره من القنوات اللبنانية بحياديته في تغطية الأخبار وقربه من المواطن اللبناني، إذ يُعد من أبرز القنوات التي تعرض مشاكل المواطنين إلى الرأي العام.
وإلى جانب برامجه الإخبارية والسياسية والاجتماعية الشهيرة عربيًا، يقدم التلفزيون مسلسلات عربية رائعة. كما يبث بجودتين مختلفتين هما: الجودة فائقة الوضوح والبث الرقمي.
وللقناة حضور قوي على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر، حيث يُعد برنامج طوني خليفة من أبرز برامجها وأكثرها تفاعلاً مع الجمهور.
Ads by Google X