في مشهد مؤسف ودع منتخب العراق الأولمبي حلم التتويج بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024، بعد الخسارة أمام نظيره الياباني بنتيجة 2-0 في نصف النهائي. لكن ما زالت هناك فرصة للتأهل إلى أولمبياد باريس 2024، حيث ستحدد مواجهة إندونيسيا المصير، في مباراة أقيمت على ملعب جاسم بن حمد، فشل أسود الرافدين في التغلب على عنادية وقوة المنتخب الياباني ليسقطوا بثنائية نظيفة، وبالمثل تلقى المنتخب الإندونيسي الهزيمة بذات النتيجة أمام أوزبكستان القوية.

حسم منتخبا أوزبكستان واليابان التأهل المباشر إلى أولمبياد باريس 2024 عن قارة آسيا، فيما ستُمنح بطاقة التأهل الثالثة لصاحب المركز الثالث في مباراة العراق وإندونيسيا، أما صاحب المركز الرابع فسيخوض مواجهة فاصلة أمام منتخب غينيا، حامل المركز الرابع في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا الأخيرة، في ظل هذه الظروف الحاسمة، يتطلع منتخب العراق إلى تحقيق الفوز على إندونيسيا، بغية الحصول على المركز الثالث وبطاقة التأهل المباشرة إلى أولمبياد باريس 2024، تلك البطولة العالمية التي تمثل حلم كل رياضي.

موعد مباراة العراق اولمبي ضد اندونيسيا اولمبي

ستحسم المواجهة المرتقبة بين منتخبي العراق وإندونيسيا لكرة القدم تحت سن 23 عامًا صاحب المركز الثالث في بطولة كأس آسيا للشباب 2024، حيث ستجمع المباراة الفريقين على أرضية ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل القطري يوم غد الخميس الموافق 2 مايو، عند الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت العراق ومكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق اولمبي ضد اندونيسيا

سيتمكن عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي من متابعة أحداث هذا اللقاء الحاسم عبر شاشات قنوات بي إن سبورتس المشفرة، باستثناء المملكة العربية السعودية حيث ستكون القناة الناقلة للمباراة هي SSC، كما ستذاع أيضًا على قناة أبو ظبي الرياضية آسيا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تشكيلة العراق ضد إندونيسيا المتوقعة

  • حسين حسن
  • أحمد مكنزي - زيد تحسين - حسين عامر - مصطفى سعدون
  • نهاد محمد - منتظر محمد - كرار محمد - علي الموسوي
  • أمين الحمومي - علي جاسم

Ads by Google X