في قلب الصراع الملتهب على تتويج الدوري الإنجليزي الممتاز، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة بترقب شديد نحو موقعة أرسنال ولوتون تاون المرتقبة يوم الأربعاء القادم، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من المسابقة، تأتي هذه المواجهة على وقع التعادل السلبي الذي خرج به أرسنال من معركته مع غريمه التقليدي مانشستر سيتي، في لقائهما ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري.

في الوقت الحالي يتربع ليفربول على قمة جدول الترتيب برصيد 67 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين على أرسنال صاحب الوصافة برصيد 65 نقطة، فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 64 نقطة. ويأتي أستون فيلا رابعًا برصيد 56 نقطة، متبوعًا بتوتنهام في المركز الخامس برصيد 53 نقطة، مع وجود مباراة مؤجلة له. أما مانشستر يونايتد فيحل سادسًا برصيد 47 نقطة، بينما يحتل وست هام المركز السابع برصيد 44 نقطة، وبرايتون الثامن برصيد 42 نقطة.

في هذه المرحلة الحاسمة من المنافسة على اللقب، تكتسب كل مباراة أهمية قصوى، حيث يسعى الفرق المتصدرة لحسم الصراع لصالحها، فيما يحاول المنافسون الآخرون انتزاع أكبر عدد ممكن من النقاط لتعزيز آمالهم في الحصول على إحدى البطاقات المؤهلة للمسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

موعد مباراة ارسنال ضد لوتون تاون

في انتظار مواجهة الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024، يترقب عشاق كرة القدم القمة المرتقبة بين فريقي أرسنال ولوتون تاون، حيث ستجمع المباراة بين الفريقين على أرضية ملعب الإمارات في العاصمة البريطانية لندن، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، يوم الأربعاء المقبل الموافق الثالث من شهر إبريل، سيتم نقل اللقاء حصريًا عبر شاشات قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية المتخصصة، حيث ستتولى قناة "beIN Sports 1" بث أحداث المواجهة لجماهير كرة القدم في منطقتي شمال إفريقيا والشرق الأوسط، في حدث رياضي مُنتظر بفارغ الصبر.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد أرسنال

  • حراسة المرمى: أورتيجا.
  • خط الدفاع: ناثان آكي، مانويل أكانجي، روبن دياز، يوشكو جفارديول.
  • خط الوسط: كيفين دي بروين، رودري، برناردو سيلفا، كوفاسيتش.
  • خط الهجوم: فيل فودين، إيرلينج هالاند.

تشكيلة أرسنال ضد مانشستر سيتي

  • حراسة المرمى: ديفيد رايا.
  • خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل، جاكوب كيويور.
  • خط الوسط: ديكلان رايس، جورجينو، مارتن أوديجارد.
  • خط الهجوم: بوكايو ساكا، كاي هافرتز، جابرييل خيسوس.
Ads by Google X