موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في قمة مواجهات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023-2024، والقنوات الناقلة للمباراة بشكل مباشر.

يستأنف العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد موسمه في الدوري الإنجليزي بعد أن أتم مهته الأولى بنجاح، حيث من المقرر أن يحل ضيفًا على ملعب توتنهام في العاصمة الإنجليزية لندن من أجل خوض لقاء الأسبوع الثاني لهما في البطولة.

واستطاع اليونايتد أن ينتصر في مباراته الافتتاحية التي أقيمت عليه أرضه على خصمه ولفرهامبتون بهدف نظيف سجله المدافع رافائيل فاران، ليحصد الشياطين الحمر أول ثلاث نقاط لهم في البطولة، يحتلون بها المركز السابع في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي.

وفي المباراة القوية التي أقيمت على ملعبه، تعادل توتنهام مع برينتفورد بهدفين لهدفين، وهي المباراة الأولى التي اضطر الفريق اللندني لخوضها بدون مهاجمه هاري كين عقب رحيله لبايرن ميونخ.

ويأتي السبيرز بعد هذا التعادل الإيجابي في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

والآن سنتعرف على موعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في كلاسيكو انجليزي مرتقب.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2023-2024

موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد هو يوم السبت الموافق 19 أغسطس 2023، ومن المقرر أن تبدأ المباراة في هذه المواعيد الخاصة بعدد من الدول العربية:

الخامسة والنصف مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

السادسة والنصف مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.

السابعة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بشكل مباشر والتي ستقدم تغطية خاصة وحصرية لهذا اللقاء هي beIN Sports 1 Premium.

ويمكن أيضًا مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام من خلال تطبيق خدمة البث بالاشتراك المدفوع beIN Sports Connect.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *