السديس يقف على استعدادات استقبال الحجاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السديس يقف على استعدادات استقبال الحجاج, اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022 04:25 صباحاً

السديس يقف على استعدادات استقبال الحجاج

نشر بوساطة جمعان الكناني في الرياض يوم 21 - 06 - 2022

1957558
تفقد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ د. عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، استعدادات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي داخل المسجد الحرام لاستقبال حجاج هذا العام.
وذكر الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بأن الرئاسة أطلقت حزمة من المبادرات المتعلقة بضمان سلامة قاصدي المسجد الحرام، وتقديم أفضل وأرقى الخدمات لهم، وذلك وفق توجيهات ولاة الأمر -حفظهم الله- التي تضع سلامة وأمن وأمان الحجاج في أولوية اهتماماتها وفوق كل اعتبار.
وقال الرئيس العام إن حكومة المملكة بالإجراء الموفق الذي اتخذته في حصر عدد حجاج هذا العام جاء حفظاً لشعيرتين إسلاميتين في غاية الأهمية أولاهما إقامة الشعيرة والركن الخامس من الإسلام، وثانيهما حفظ النفس البشرية التي جاء الإسلام بحفظ حقوقها، وأن رفع الأعداد لهذا العام جاء بعد انحصار الجائحة، وتحصين أكبر فئة من المجتمع، حيث قامت المملكة خلال الأيام الماضية برفع الكثير من الإجراءات الاحترازية التي اتبعتها خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن من الله -عز وجل- على هذه البلاد بانحسار الجائحة. وأكد الشيخ السديس على جميع العاملين والعاملات في خدمة ضيوف الرحمن باتباعهم جميع التعليمات والقوانين التي تضمن سلامة ضيوف الرحمن.




أخبار ذات صلة

0 تعليق