تعرف على عروض بيستون السعودية الرمضانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر تعرف على عروض بيستون السعودية الرمضانية

كما اعتادت مجموعة تأجير، الوكيل الحصري لسيارات بيستون في المملكة العربية السعودية، إطلاق العروض الراقية التي تليق بعملائها ومحبي سياراتها ذات الاعتمادية والموثوقية، فقد أعلنت المجموعة مؤخراً عن إطلاق عروضها لشهر رمضان الكريم والذي تطرح خلالها العديد من الخيارات التمويلية لإقتناء سيارات بيستون المتوفرة في صالات العرض المنتشرة في كل من الرياض وجدة والخبر.


 تأتي عروض الشهر الكريم ضمن الخطط الاستراتيجية التسويقية لعلامة بيستون في المملكة، والتي تحرص من خلالها على تقديم عروض وتسهيلات تمويلية لامتلاك سيارة بيستون، والتي تشمل كل الطرازات الحديثة مثل T99، T77Pro، T33 و الاستفادة من الضمان القوي و الإستثنائي في المملكة لمدة 6 سنوات مفتوح الكيلومترات.

حزمة من الامتيازات الحصرية والمميزة


ويحصل العملاء من خلال هذه العروض على حزمة من الامتيازات الحصرية والمميزة من خلال مصرف الراجحي والبنك الأهلي السعودي، وتشمل الحصول على السيارة بدون دفعة أولى، وبدون مصاريف إدارية و ضمان لمدة 6 سنوات مفتوح الكيلومترات.

 


 فيما يرتقي العملاء عبر شركة تأجير للتمويل بالحصول على ذات الامتيازات الحصرية، مضافاً إليها ميزة الإعفاء من سداد أول قسطين للسيارة المختارة.


 وتعتبر هذه العروض الرمضانية الاستثنائية من أهم باقات العروض الترويجية التي أطلقتها علامة بيستون، ضمن الأنشطة التسويقية التي تطلقها تباعاً على طرازاتها المختلفة.


بهذه المناسبة، أكد الأستاذ حاتم خطاب، مدير التسويق لعلامة بيستون في المملكة العربية السعودية، حرص مجموعة تأجير و بيستون السعودية على إظهار تقديرهم لهذا الشهر الكريم أمام العملاء ومحبي علامة بيستون، حيث تأتي هذه الحملة تعزيزاً لعلامة بيستون في السوق السعودي، و تقديرا لثقة العميل و تماشياً مع الإطلاقات المتعددة لموديلات بيستون و التوسع في أن نكون أقرب للعملاء من خلال صالات عرض جديدة كلياً على مستوى المملكة لنحرص على عرض أبرز الموديلات لأكبر شريحة من العملاء مع توفر تجربة قيادتها أيضا.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعرف على عروض بيستون السعودية الرمضانية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : سعودى أوتو

0 تعليق