حادث الطالبة نيرة.. بسمة وهبة تُهاجم جامعة المنصورة: «أصدرت أغرب بيان في الدنيا» (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

كتب : إسلام داوود

انتقدت الإعلامية بسمة وهبة جامعة المنصورة، بسبب مقتل فتاة المنصورة، حيث أصدر رئيس الجامعة بيانا يتبرأ فيه من الجريمة، موضحةً: "أنت ازاي بتتملص من مسؤوليتك، ازاي جامعة المنصورة تقول مليش دعوة".

وخلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة"، على قناة المحور، تابعت وهبة: "الجامعة طلعت أغرب بيان في الدنيا قبل ما تشوف البنت جرى لها ايه، وقبل ما تقول كلمة عزاء لأسرتها، تطلع بيان وتقول إن الحادث حصل بره سور الجامعة؟!".

طالبة المنصورة

وواصلت وهبة: "هو الموضوع إن الأخلاق انعدمت؟! لكن من واجبنا نسأل عن دور الجامعة في استعادة الأخلاق، لأن الجامعة والمدرسة مش دراسة بس، ده دورك ودور أساتذة الجامعة ودور رئيس الجامعة".

واختتمت وهبة: "ولما الناس هاجمتك حذفت البيان، لقيتها مش مقبولة، البنت اللي اتدبحت النهاردة فلة وكانت ممكن تكون أختك أو زميلتك أو بنتك رايحة تمتحن يجيلها خبر انها اتدبحت".

وأصدرت جامعة المنصورة، بيانًا علقت فيه على حادث ذبح طالب لـ زميلته أمام بوابة الجامعة، وهو ما أثار غضب المجتمع المصري.

وقالت جامعة المنصورة فى بيانها، إنه بالإشارة إلى ما تم تداوله على بعض صفحات ومواقع التواصل الاجتماعى بشأن قيام أحد طلاب جامعة المنصورة بالتعدى على زميلته بآلة حادة.

وتابعت: تؤكد الجامعة أنه هذا الحادث تم خارج أسوار الجامعة بالقرب من أحد البوابات وتم القبض فورا على المعتدى من قبل قوات الشرطة المتواجدة أمام بوابة الجامعة.

واختتمت: تهيب الجامعة بوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى تحرى الدقة فيما تنشره حول الحادث حتى لا تثير الذعر بين الطلاب وأسرهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق