القنوات الناقله لمباراة الأهلي والزمالك في القمة 124

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستضيف النادي الأهلي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة على ملعب السلام غريمه التقليدي نادي الزمالك ضمن منافسات الجولة العشرين بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويبحث النادي الأهلي عن التقدم في مسابقة الدوري ليتمكن من تحقيق الصدارة بعد انتهاء الجولات المؤجلة للأهلي بسبب دوري أبطال أفريقيا.

كما أن الزمالك يريد الحفاظ على حظوظه بالفوز بالدوري المصري وتصدر البطولة حيث يدخل الزمالك اللقاء وفي جعبته 44 نقطة حصل عليها من 20 لقاء، بينما يدخل النادي الأهلي اللقاء وهو يمتلك 41 نقطة جمعها من 17 لقاء.

جماهير الزمالك اعتبرت أن رحيل موسيماني المدير الفني السابق للأهلي قبل القمة هو بمثابة نقطة إيجابية متوقعين أن يفوز الزمالك باللقاء ويعوض هزيمة الدول الأول بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.

بينما تعتبر جماهير الأهلي أن شكل فريق الأهلي تغير بعد رحيل موسيماني إلى الأفضل ولعب الأهلي لقاءه أمام ايسترن كومباني بشكل مفتوح انتهى بفوز الفريق الأحمر برباعية كانت مرشحة للزيادة مقابل هدف واحد، كما فاز سامي قمصان المدير الفني المؤقت للأهلي بالمباراة الأولى التي خاضها أمام فريق المصري بالسلوم بهدف نظيف بمسابقة كأس مصر.

القنوات الناقلة للقاء الأهلي والزمالك

يوجد ثلاث قنوات ستبث مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، أولا شبكة قنوات بين سبورت الفضائية حيث تمتلك حقوق بث مباريات الدوري المصري وسيقوم بالتعليق على المباراة الكابتن مدحت شلبي والكابتن أيمن الكاشف.

كما سيتم إذاعة اللقاء على أون تايم البث الأرض بالإضافة إلى القناة الثانية للتلفزيون المصري.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق