تفسير حلم رؤية سد الماء العالي في المنام لابن سيرين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفسير حلم رؤية سد الماء العالي في المنام لابن سيرين, اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022 04:27 صباحاً

سرايا - ما جاء في خير رؤية سد الماء العالي في المنام
رؤية الماء تعبر عن الحياة والرخاء والاستقرار والعلم والخير الذي ينعم به الناس كافة، ورؤية السد في المنام يؤول بالرجل القوي وذي السلطان والقوة بين عامة الناس.

كذلك يعبر السد العالي والمرتفع أو العريض على المكانة والمنصب والرفعة لصاحب الرؤيا، ومن رأى في المنام أنه يرمم السد ويصلح ما به من تشققاه وشروخ فدلالة على عطاء الرائي ومساعدته للناس وإصلاح احوالهم، كذلك يعبر إصلاح السد عن تجاوز الرائي للخلافات والعقبات التي تراوده في حياته.

أما من رأى في المنام أنه متعلق بالسد ومتمسك به فدلالته على تعلق الرائي بإنسان ذو مكانة رفيعة أو تعلقه بحاكم أو رجل غنيّ، في حين من رأى في منامه أنه يتسلق سداً فدلالته على الإرادة والعزيمة التي تصدر من الرائي في سبيل تحقيق أهدافه والسير قُدماً بالحياة، وكما يدل تسلق السد على النجاح والسداد.

من رأى في منامه تسلقه للسد ووصوله إلى القمة فيه دلالة على صلة الرائي لشخص ذو مكانة ومنصب ورفعة يساعده في قضاء حوائجه.

ما جاء في شر رؤية سد الماء العالي في المنام
من رأى في منامه أن الماء قد زاد عن حد السد وخرج عن حدوده دلت الرؤيا على جوّر الحاكم أو السلطان على قومه.

من رأى في المنام وجود سد ماء متشقق فدلالتها على رجل دين أو إمام ذهبت قوته بين الناس وربما دلّ على فقره وذهاب ماله، ومن رأى انهيار السد وتساقطه فوق رأسه فدلالته على أن صاحب الرؤيا يذنب ذنباً أو خطيئة يعجل له في عقابها.

من رأى في المنام وجود شق أو شرخ في السد ففيه دلالة على الأحزان والكرب والهم والضيق الذي يعيشه الرائي، ومن رأى سداً مثقوب دلت رؤيته على المرض والخوف الشديد الذي يصدر من صاحب الرؤية.

من رأى في منامه أنه يهدم السد ففيه دلالة على الفشل والإحباط الذي يعيشه الرائي وعدم قدرته على تحقيق أهدافه والوصول إلى مبتغاه، وقد يعبر هدم السد على خسارة إنسان قريب بسفر او بموته، كما يعبر هدم السد على الفرقة والخسارة والتفكك العائلي.

من رأى في المنام أنه ينظر إلى السد ورأى صورة على الحائط كانت هذه علامة على قرب أجله، والله أعلم.

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا


أخبار ذات صلة

0 تعليق