تفسير حلم تركيب الرموش للعين في المنام لابن سيرين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفسير حلم تركيب الرموش للعين في المنام لابن سيرين, اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022 04:27 صباحاً

سرايا - ما قيل في خير رؤية تركيب الرموش للعين في المنام
من رأى في المنام أن رموش عينيه أنها طويلة وجميلة فإن ذلك يدل على تمسك الرائي بالدين والتزامه للطاعات والبعد عن المعاصي والذنوب وكل ما يغضب الله تبارك وتعالى.

إذا رأت الفتاة أنها تركب الرموش الجميلة والطويلة وتزينها بوضع الزينة المخصصة لها فإن هذا دلالة على الأحداث السعيدة والبشريات التي ستأتي على صاحبة الرؤيا خاصة علي صعيدها الاجتماعي والعاطفي وقد يدل ذلك على الخطوبة والفرح.

من رأت في منامها أن رموشها قد نبتت من جديد في جفن العين فإن ذلك يدل على إدراك صاحبة الرؤيا لحالها والتزامها بدينها وبعدها عن المعاصي والذنوب.

من رأت في منامها أنها ترفض تركيب الرموش الصناعية فإن ذلك يعبر عن صلاح صاحبة الرؤيا وتمسكها بدينها وإظهار الأمور على حقيقتها وعدم كتم الحقيقة عن أصحابها.

ما قيل في شر رؤية تركيب الرموش للعين في المنام
من رأى في منامه أن رموش عينيه تتساقط بدون أي سبب ومن تلقاء نفسها فإن ذلك يعبر على انشغال الرائي في الحياة وانشغاله في لهوه وغيه وبعده الشديد عن الدين، وأما إن رأى الإنسان في منامه انه يزيل أو ينتف رموشه بنفسه فإنها دلالة على زيغ الرائي عن الدين وعدم اتباعه لما جاء به دينه.

من رأى في المنام أن شخصاً غريباً يقوم بنتف رموش عينيه فإن ذلك يدلل على الأعداء أو أشخاص يحاولون إغواء الرائي وإخراجه من دينه ليدخل في دينهم سواء كانوا من اليهود او النصارى.

ومن رأى في المنام سواء كان الرائي ذكراً أو أنثى أن عينيه بدون شعر الرموش فإن ذلك يشير إلى تمادي صاحب الرؤيا بالمعاصي والذنوب وتحديه لما أمر الله به باجتنابه والبعد عنه واقترافه بدون خوف أو تكبراً في الأرض.

من رأت في منامها ان تقوم بتركيب الرموش الصناعية فإن ذلك يدل على الكذب والاحتيال وتمويه الأشياء وعدم إظهارها على حقيقتها وإخفاء حقيقة الأمور. والله أعلم.

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا


أخبار ذات صلة

0 تعليق