هالاند وصلاح الأعلى قيمة تسوقية فى قائمة الغائبين عن كأس العالم 2022

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يفتقد المونديال القادم 2022 المقرر إقامته فى قطر خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين العديد من النجوم البارزين بعد فشل منتخبات بلادهم فى حجز مكانها بالبطولة.

واستعرض موقع "ترانسفير ماركت" أعلى 10 لاعبين من حيث القيمة السوقية سيغيبون عن مونديال 2022.

إيرلينج هالاند 

هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الذي تبلغ قيمته السوقية 150 مليون يورو، لن يكون حاضراً فى مونديال 2022 بعد فشل منتخب النرويج فى التأهل.

واحتل المنتخب النرويجي المركز الثالث في مجموعته بالتصفيات الأوروبية، وبالتالي فشل في التأهل سواء بشكل مباشر أو عبر الملحق.

محمد صلاح 

مو صلاح، نجم ليفربول الذي تبلغ قيمته التسويقية 90 مليون يورو لن يكون حاضراً في مونديال 2022 بعد فشل منتخب مصر فى التأهل.

وخسرت مصر فى المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية أمام المنتخب السنغالي.

لويس دياز 

دياز، نجم ليفربول الذي تبلغ قيمته السوقية 75 مليون يورو لن يكون حاضراً في مونديال 2022 بعد فشل منتخب كولومبيا في التأهل.

واحتلت كولومبيا المركز السادس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

نيكولو باريلا 

باريلا، نجم إنتر الذي تبلغ قيمته التسويقية 70 مليون يورو لن يكون حاضراً في مونديال 2022 بعد فشل منتخب إيطاليا فى التأهل.

وسقطت إيطاليا فى ملحق التصفيات الأوروبية أمام مقدونيا الشمالية بهدف دون مقابل، وذلك بعد أن خسرت صدارة المجموعة لصالح سويسرا.

فيكتور أوسيمين 

أوسيمين، مهاجم نابولي الذي تبلغ قيمته التسويقية 65 مليون يورو لن يكون حاضراً في مونديال 2022 بعد فشل منتخب نيجيريا في التأهل.

وخسرت نيجيريا فى المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية أمام المنتخب الغاني.

فيديريكو كييزا 

كييزا، نجم يوفنتوس الذي تبلغ قيمته التسويقية 65 مليون يورو لن يكون حاضراً فى مونديال 2022 بعد فشل منتخب إيطاليا في التأهل.

وسقطت إيطاليا فى ملحق التصفيات الأوروبية أمام مقدونيا الشمالية بهدف دون مقابل، وذلك بعد أن خسرت صدارة المجموعة لصالح سويسرا.

ميلان سكرينيار 

سكرينيار، مدافع إنتر ميلان الذي تبلغ قيمته السوقية 65 مليون يورو لن يكون حاضراً في مونديال 2022 بعد فشل منتخب سلوفاكيا في التأهل.

واحتل المنتخب السلوفاكي المركز الثالث في مجموعته بالتصفيات الأوروبية وبالتالي فشل في التأهل سواء بشكل مباشر أو عبر الملحق.

أندي روبيرتسون 

روبيرتسون ، مدافع ليفربول الذي تبلغ قيمته السوقية 65 مليون يورو لن يكون حاضراً في مونديال 2022 بعد فشل منتخب إسكتلندا في التأهل.

وسقطت إسكتلندا في ملحق التصفيات الأوروبية أمام أوكرانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

أليساندرو باستوني 

باستونى ، مدافع إنتر ميلان الذي تبلغ قيمته السوقية 60 مليون يورو لن يكون حاضراً في مونديال 2022 بعد فشل منتخب إيطاليا في التأهل.

وسقطت إيطاليا في ملحق التصفيات الأوروبية أمام مقدونيا الشمالية بهدف دون مقابل، وذلك بعد أن خسرت صدارة المجموعة لصالح سويسرا.

 

ديفيد ألابا 

ألابا، مدافع ريال مدريد الذي تبلغ قيمته السوقية 55 مليون يورو لن يكون حاضراً في مونديال 2022 بعد فشل منتخب النمسا في التأهل.

وسقطت النمسا في ملحق التصفيات الأوروبية أمام ويلز بهدفين مقابل هدف واحد.

 

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل هالاند وصلاح الأعلى قيمة تسوقية

كانت هذه تفاصيل هالاند وصلاح الأعلى قيمة تسوقية فى قائمة الغائبين عن كأس العالم 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

أخبار ذات صلة

0 تعليق