تجنبيها..أخطاء ترتكبينها تفسد جمال شعرك وإطلالتك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تجنبيها..أخطاء ترتكبينها تفسد جمال شعرك وإطلالتك والان إلى التفاصيل :

متابعة – سوزان حسن

شعرك هو مصدر أساسي لجاذبيتك وأناقتك، وعلى الرغم من ذلك قد يرتكب البعض أخطاء صغيرة تفسد مظهرهم الأنيق، وأهم أخطاء تصفيفات الشعر التي عليك تجنبها:

1_اختيار تصفيفة الشعر التي لا تناسب نمط حياتك:

فالكثير من النساء يقعون في خطأ اختيار تسريحة لا تناسب نمط حياتهم، فإذا لم يكن لديك الكثير من الوقت صباحا وعليك الذهاب للعمل فورا يمكنك عمل تصفيفة شعر بسيطة تتماشى مع وقتك وعملك وابتعد عن المبالغة في تصفيف الشعر ووضع الكثير من الكريمات عليه.

الشعر المتموّج

2_المبالغة في المثاليّة:

فإذا كنت مهتمًة بتصفيفة شعرك وجماله ابتعدي عن المبالغة أو القلق الشديد في كيف تبدو والنظر في كل مرآة تراها وإنشاد المثالية في تسريحة الشعر، فقط اعملي تسريحة بسيطة ولا تقلقي بشأن ذلك.

تسريحات الشعر

3_الإفراط في استخدام منتجات تصفيف الشعر:

فالكثير من النساء يبالغن بوضع العديد من منتجات الشعر على رأسهم لكي يثبت في مكانه، ولكن استخدام الكثير من المنتجات على شعرك سيجعله دهنيًا ويُثقله ولن يبدو طبيعيا أو مريحا، فقط ضعي القليل من المنتج ووزعيه على شعرك .

مكواة الشعر

4_عدم استخدام مجفف الشعر:

فالعديد من النساء يتجنبون استخدام مصفف الشعر، ولكن إذا كنت ترغبين بإضافة حجم إضافي لشعرك استخدمي مجفف الشعر لتكتمل أناقتك.

مجفف الشعر

5_الإنفاق الزائد على منتجات الشعر:

فالعديد من النساء يبالغن إنفاق المال على منتجات تصفيف الشعر، لذلك يمكنك طلب النصيحة من الحلاق والتعرّف على المنتجات المناسبة لشعرك واختيار واحد منها وابتعدي عن دفع الكثير من المال.

فرد الشعر بالكيراتين

6_عدم تغيير تسريحة الشعر:

فبعض النساء لا يواكبن الموضة ويظلون على نفس تسريحة الشعر لسنوات عديدة، فإذا كنت منهم سارعي لتغيير تصفيفة شعرك بما يتناسب مع مواكبة الموضة.

بكرات الشعر

7_عدم قصّ الشعر:

فالشعر الطويل لا يناسب جميع النساء ، ولكن إذا أطلتي شعرك تأكدي من استمرار قصه من الأطراف وترتيبه والمحافظة عليه نظيفًا للبقاء في أفضل حالاته.

تنعيم الشعر المجعد

8_استخدام صبغة شعر غير مناسبة:

فبعض النساء يحبون صبغ شعرهم بلون معين ولكن الخطأ الذي يرتكبه البعض هو اختيارهم الصبغة وصبغ شعرهم لوحدهم دون اللجوء لمصفف الشعر مما يفسد مظهرهم وأناقتهم، لذلك احرصي على استخدام الصبغة المناسبة لشعرك عند مصفف شعر جيد.

إزالة صبغة الشعر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل تجنبيها أخطاء ترتكبينها تفسد

كانت هذه تفاصيل تجنبيها..أخطاء ترتكبينها تفسد جمال شعرك وإطلالتك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق