في واقعة أقرب للخيال..شاب مصري يعود لعائلته بعد اختفائه 25 عاما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. في واقعة أقرب للخيال..شاب مصري يعود لعائلته بعد اختفائه 25 عاما والان إلى التفاصيل :

صحيفة بوابة أخبار اليوم المصرية

في واقعة أقرب إلى الخيال، عمت الفرحة في قرية المحروسة التابعة لدائرة مركز قنا بمصر، بعد العثور على شاب اختفى حينما كان يبلغ من العمر عامين ونصف العام فقط، منذ 25 عاما.

هذا ونقلت صحيفة "أخبار اليوم" المصرية عن نوفل البدري، أحد أقارب الشاب، قوله: "الشاب يدعى رفاعي عبد الحميد رفاعي، اختفى من أمام المنزل بقرية المحروسة، وهو في عمر العامين ونصف، ولم يتم العثور عليه سوى من أيام بعد تداول منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك".

وأشار البدري إلى أن "رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا منشورا داخل إحدى المجموعات بداخله صورة ابن المحروسة عندما كان طفلا وأخرى في كبره، فرأها أحد أقاربه وتعرف عليه، فأبلغ أسرته وتعرفت على صورة طفولته"، موضحا أنه "بعد التواصل مع صاحب المنشور، تبين أنها سيدة تعمل بدار رعاية في محافظة الغربية، والطفل تربى بداخله، وهو من أصر على نشر صورته رغبة في الرجوع لعائلته، فسافرت عائلته له وتم إجراء تحليل "DNA" وأثبتت صحة النسب، وأن الشاب هو بالفعل "رفاعي" ابن قرية المحروسة في قنا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل في واقعة أقرب للخيال شاب مصري

كانت هذه تفاصيل في واقعة أقرب للخيال..شاب مصري يعود لعائلته بعد اختفائه 25 عاما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق