المحمدي يوجه رسالة لـ أستون فيلا ويشيد بلاعبه بعد الفوز بثنائية أمام نورويتش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. المحمدي يوجه رسالة لـ أستون فيلا ويشيد بلاعبه بعد الفوز بثنائية أمام نورويتش والان إلى التفاصيل :

وجه لاعب فريق أستون فيلا السابق أحمد المحمدي رسالة إلى النادي الإنجليزي، بعد فوزهم السبت على نورويتش سيتي.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز أستون فيلا بهدفين دون رد.

أهداف مباراة أستون فيلا ونورويتش سيتي

وكتب المحمدي عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "فوز هام وشباك نظيفة اليوم لـ أستون فيلا، تهانينا، وتيموثي إيميكا يستحق الإشادة في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف: "كذلك الجماهير تستحق الإشادة بعد استقبالها لـ دين سميث، لمسة من الرقي".

Important win & clean sheet today for Villa. Congrats and Well done to Tim on his full Premier League debut.Also well done to the fans on the reception for Dean Smith - a touch of class.

— Ahmed Elmohamady (@Elmo_27) April 30, 2022

وكان دين سميث مدربًا لفريق أستون فيلا، قبل إقالته، ثم تم تعيينه مدربًا لنورويتش سيتي الذي هبط رسميًا إلى تشامبيونشيب بعد خسارة الأمس.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل المحمدي يوجه رسالة لـ أستون فيلا

كانت هذه تفاصيل المحمدي يوجه رسالة لـ أستون فيلا ويشيد بلاعبه بعد الفوز بثنائية أمام نورويتش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق